أحدث المواضيعخبر اليومسياتمواضيع رئيسية

سيات كوبرا ستصبح علامة منفصلة

نشهد تزايد إقبال الشركات على تقدم علامات منفصلة من سياراتها الرياضية أو الفاخرة، فبعد كل من BMW M و Mercedes-AMG جاءت ستروين DS وأودي سبورت وفولفو بولستار، وها هي سيات تلحق بالركب مع تسجيلها لحقوق الاسم كوبرا Copra مع علامة تجارية جديدة في المكتب الأوروبي لحقوق الملكية الفكرية.

ما الذي يعنيه ذلك؟ 

التصوّر الوحيد بالنسبة لنا هو أن سيات تفكر بطرح المزيد من الطرز بمستوى قدرات أعلى وتجهيزات أفضل. وبما أن السعر سيكون أعلى بالطبع، فمن المنطقي تسويق الطرز الجديدة تحت علامة مستقلة أكثر بهاء تبرر السعر.

من جهة أخرى، فإن طرح العلامة كوبرا Copra قد يعني تقديم ما هو أعلى قدرة من نسخة ليون 300 التي تستعير مكوناتها الميكانيكية من فولكسفاغن غولف آر، وهذا يفتح مجالات جديدة لتخّيُل توزيع جديد لعلامات الشركة، خاصة أن مجموعة فولكسفاغن تركز عبر العلامات فولكسفاغن وشكودا وأودي على سيارات مستقبلية كهربائية مثل I.D. Crozz وفيجين إي وإي ترون سبورتباك، فيما لم نسمع من سيات سوى حديثها عن الغاز الطبيعي كبديل عن الديزل. فهل ستحتفظ سيات بمحركات الاحتراق الداخلي لفترة أطول من أخواتها في مجموعة فولكسفاغن؟

لا يسعنا الآن سوى الإنتظار، فلا يوجد هناك تصريحات رسمية من المجموعة الألمانية أو قسمها الإسباني، ولكن يمكن أن نتحضر لأخبار مثيرة مستقبلاً عن سيارات كوبرا

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق