أحدث المواضيعسوبارو

التفاصيل الأولية : سوبارو XV للعام 2018

بعد إطلاق طراز XV الجديد في معرض جنيف الشهر الماضي، أعلنت سوبارو الأمس أن تقديمها للطراز المدمج في الولايات المتحدة سيكون خلال فعاليات معرض نيويورك نهاية الشهر الحالي، ولكن هذه المرة سيكون اسمه Crosstrek.

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

إذاً فهي نفس السيارة، ولكن بأسماء مختلفة، وعلى كل حال فهي مبنية انطلاقاً من إمبريزا الجديدة وعلى قاعدة سوبارو التي تم تطويرها لمزيد من الأمان والراحة والأداء.

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

وتستفيد سوبارو إكس في XV من نظام تحويل العزم المتكيّف Active Torque Vectoring والذي شاهدناه سابقاً على WRX و WRX STI. أما المحرك فهو نفسه القديم من أربع أسطوانات متعاكسة سعة 2 لتر، ولكن تم تعديل 80% من مكوناته ليولد قدرة 152 حصاناً وعزم 196 نيوتن متر، والحركة تمر عبر ناقل حركة لا نهائي النسب CVT أو علبة تروس يدوية بست نسب وإلى العجلات الأربعة طبعاً.

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

2018 Subaru XV / Crosstrek

ترتكز سوبارو إكس في المدمجة على التقنيات الأهم عند الصانع الياباني: وهي القاعدة الشاملة Subaru Global Platform والمحرك الأفقي/ متعاكس الأسطوانات ونظام الدفع الرباعي التماثلي وتقنية مساعدة السائق، وتعدك بذلك بالحصول على سيارة متينة ومريحة ومتقدمة تقنياً.

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

تضم تقنيات مساعدة السائق المسماه EyeSight system كل من مثبت السرعة المتكيف والكبح التلقائي قبل الاصطدام ونظام التنبيه من الخروج عن المسار، بالإضافة إلى رصد السيارات في المنطقة العمياء والنظام المساعد للبقاء في المسار.

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

وتتوفر سوبارو إكس في / كروستريك بثلاث فئات تجهيز: أساسي، Premium، و Limited.

سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018 سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018 سوبارو إكس في/ كروستريك للعام 2018

 

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق