أحدث المواضيعخبر اليومشيفروليهفيديومواضيع رئيسية

سيلفرادو هُنا، والأسعار تنكشف

اقرأ في هذا المقال
  • المعلومات التقنية لـ شيفروليه سيلفرادو
  • محركات شيفروليه سيلفرادو الجديدة
  • سعر شيفروليه سيلفرادو

كان أن كشفت شيفروليه عن الجيل الرابع من شاحنتها الخفيفة سيلفرادو في ديسمبر 2017، وذلك تزامُنا مع احتفالات الشركة الأمريكية في تكساس بالذكرى المئوية لأولى شاحناتها الخفيفة، وها هي اليوم مُتوفرة في الشرق الأوسط بتشكيلة من أربع مُحركات ونُسخ حصرية للمنطقة.

شيفروليه سيلفرادو 2019 باختصار:

  • ثلاثة أشكال للجسم
  • محرك بثماني أسطوانات V8 سعة 6.2 لتر بقدرة 420 حصانًا وعزم 624 نيوتن متر، مع علبة تروس Hydra-Matic بـ 10 نسب
  • محرك بثماني أسطوانات V8 سعة 5.3 لتر، بقدرة 355 حصانًا وعزم 518 نيوتن متر
  • محرك بأربع أسطوانات سعة 2.7 لتر مع ضاغط توربيني، بقدرة 310 أحصنة وعزم 471 نيوتن متر
  • محرك بست أسطوانات سعة 4.3 لتر، بقدرة 285 حصانًا وعزم 413 نيوتن متر
  • ست نُسخ: TrailbossوHighCountry وRST وLT وLTZ وWT
  • 11 لونًا للطلاء الخارجي
  • السعر: يبدأ من 106,800 درهم إماراتي (لنُسخة الدفع الخلفي) حوالي 29,077 دولار أمريكي

سعر ومواصفات شيفروليه سيلفرادو 2019

جاء كشف شيفروليه مُبكرًا لطراز العام 2019، أي أنها فعليًا لم تتأخر بالوصول لأسواقنا، بل أن شيفروليه الشرق الأوسط استطاعت تخصيص نُسختان حصريتان للمنطقة هُما سيلفرادو تريل بوس Trailboss وRST بتصميم المقصورة العادية.

بالنسبة للقاعدة والجسم، تستعمل سيلفرادو الجديدة فولاذًا عالي الصلابة للمصدات والسقف وصندوق التحميل. وتقول الشركة الأمريكية أنها استخدمت الألمنيوم في صنع الألواح الخارجية المتحركة مثل الأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي، وبهذا، فسيلفرادو الجديدة أخف بنحو 204 كيلوغرامات ولكن أكثر صلابة. وبالمُجمل يُساهم الوزن الأقل في توفير الوقود ويُساعده في ذلك تحسن الانسيابية بنسبة 7% عن ذي قبل.

حصل صندوق التحميل على عناية خاصة، وهو الآن يتوفر في نُسخة هاي كانتري بباب خلفي كهربائي، يمكن تشغيله بواسطة أزرار مفتاح السيارة أو من خلال زر داخلي أو يدويًا

وأدى استخدام الفولاذ والخلائط المعدنية إلى تحسن مستوى السلامة، يُضاف إلى ذلك الأنظمة المساعدة بالقيادة مثل مجسات في الأمام والخلف والتنبيه من الاصطدام الأمامي مع خاصية الكبح التلقائي ورصد المشاة، ونظام رصد المركبات في المنطقة المعمية، والتنبيه من حركة السير المتقاطعة في الخلف، والتنبيه من مغادرة المسار مع نظام المُساعدة في البقاء بالمسار.

محركات شيفروليه سيلفرادو

محرك بثماني أسطوانات V8 سعة 6.2 لتر، هو الأقوى هُنا بالتأكيد، حيث تبلغ القدرة 420 حصانًا ويصل العزم إلى 624 نيوتن متر، ويتميّز بخاصية تعطيل عمل الأسطوانات جزئيًا -بين اثنتين وثمانية- حسب الحاجة وكذلك خاصية التشغيل والإيقاف التلقائي للمحرك بهدف تقليل استهلاك الوقود. يقترن هذا المحرك مع علبة تروس أوتوماتيكية من طراز هايدرا ماتيك Hydra-Matic بـ 10 نسب

محرك بثماني أسطوانات V8 سعة 5.3 لتر، بقدرة 355 حصانًا وعزم 518 نيوتن متر، يتميز أيضًا بخاصية التشغيل والإيقاف التلقائي، ويرتبط إلى علبة تروس أوتوماتيكة من ثماني نسب. ويتوفر هذا المحرك على سيلفرادو Crew Cab LT وCrew Cab RST وCrew Cab Trail Boss وCrew Cab LTZ

محرك بثماني أسطوانات V8 سعة 5.3 لتر، بقدرة 355 حصانًا وعزم 518 نيوتن متر، ولكن مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب. يتوفر على Regular Cab LT وRST وTrail Boss

محرك بأربع أسطوانات سعة 2.7 لتر مع ضاغط توربيني، بقدرة 310 أحصنة وعزم 471 نيوتن متر، يرتبط إلى علبة تروس أوتوماتيكة من ثماني نسب ويوفر خاصية التشغيل والإيقاف التلقائي. يتوفر على نسخة LT وRST

محرك بست أسطوانات V6 سعة 4.3 لتر، بقدرة 285 حصانًا وعزم 413 نيوتن متر، يتوفر على نُسخ WT

ثلاثة أشكال للجسم وست مستويات للتجهيز

تتوفر شاحنة شيفروليه سيلفرادو الخفيفة بثلاثة أشكال للجسم:

  • سيلفرادو بمقصورة الركاب Crew Cab وهي الأوسع داخليًا
  • سيلفرادو بمقصورة مزدوجة Double Cab
  • سيلفرادو بالمقصورة العادية Regular Cab

وهي إلى ذلك تُقدم ست نُسخ للتجهيز: TrailbossوHighCountry وRST وLT وLTZ وWT تختلف فيما بينها بالإضافات وبعد التفاصيل الشكلية الخارجية.

سعر ومواصفات شيفروليه سيلفرادو 2019

المقصورة

تتمتع سيلفرادو 2019 بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي 3.0، وتطبيق أبل كاربلاي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى باستخدام الأوامر الصوتية -لا وجود لتطبيق أندرويد أوتو، ونظام Siri EyesFree، والشحن اللاسلكي للهاتف.

وبالنظر لأهمية إضفاء طابع شخصي بالنسبة لعملاء الشاحنة في المنطقة، تقدم شفروليه لعملائها خيارات كثيرة لعمل أكثر من مليون توليفة واختيار الأنسب لهم، بفضل ما توفره من مجموعة واسعة من الاكسسوارات والفرش والهياكل والمحركات.

تتوفر سيارة شفروليه سيلفرادو 2019 اليوم في مختلف أنحاء المنطقة بسعر يبدأ من 106,800 درهم إماراتي بسعر التجزئة المقترح من المصنع لنُسخة الدفع الخلفي (حوالي 29,077 دولار أمريكي). وسيتوفر طرازي تريل بوس وRST بتصميم المقصورة العادية حصريًا للبيع في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف. وسيتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات الأخرى في وقت لاحق.

صور شيفروليه سيلفرادو 2019

اقرأ أيضًا:

شيفروليه سيلفرادو اتش دي، أضخم ولكن ليست أجمل!

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق