أحدث المواضيعتويوتاخبر اليومفيديو

فئة جديدة من تويوتا Rush بمزيد من التجهيزات

توفّر تويوتا سيارة Rush الصغيرة المُدمجة ذات المقاعد السبعة في عدد محدود من أسواق العالم، وتُقدّم الفطيم تويوتا للسوق الإماراتي نُسخة GX الجديدة مُضيفة قيمة أفضل مقابل المال مع قائمة أطول من التجهيزات القياسية.

كانت تويوتا قدّمت الجيل الثالث من طراز Rush في العام 2017، وهي تسوّقها أيضًا تحت علامة دايهاتسو -المملوكة بالكامل لشركة تويوتا- بالاسم Rush أو Terios. وتعتمد السيارة الجديدة محركًا بأربع اسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج قدرة 102 حصان وعزم 135 نيوتن متر هو ذاته المُستخدم في نُسخة EX المتوفرة منذ العام الماضي.

تأتي الاختلافات بين النُسختين EX و GX من الخارج في أن Rush GX تأتي بمُقدمة بشبك أمامي ومصابيح ضباب ومصابيح أمامية كُلها بلون دخاني مُعتم. أما في الداخل فهناك نظام معلومات ترفيهي ملون وبلوتوث، في حين تم تحديث النظام الصوتي مع ثماني مكبرات صوتية. كما تم تزويد سيارة Rush GX 2019 وبشكل قياسي بكاميرا للرؤية الخلفية، وتطعيمات من الجلد على المقود ومقبض ناقل الحركة، ومفاتيح تحكم على المقود لكل من النظام الصوتي والهاتف، إلى جانب مقاعد مكسوة بأقمشة ذات جودة أعلى ومرايا جانبية على الأبواب تنطوي إلكترونياً.

ويُذكر أن كلا الفئتين تتوفران بخمسة ألوان للتصميم الخارجي وعجلات ألمنيوم أنيقة 17 بوصة مطلية بالكروم، وتبدأ أسعار تويوتا “راش Rush” من 68,500 درهم إماراتي لفئة EX أي حوالي 18650 دولار أمريكي، فيما يبلغ سعر فئة GX التي تم طرحها حديثاً 73,000 درهمًا إماراتيًا (19870 دولار أمريكي).

سعر ومواصفات تويوتا راش Toyota Rush 2019

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق