أحدث المواضيعخبر اليومكيامواضيع رئيسية

سعر ومواصفات الفئة الأساسية من كيا ستينجر 2018

لن يكون أمام مُشتري الفئة الأساسية من كيا ستينجر Stinger، الكثير من الخيارات فيما يخص اللون، حيث ستكون خياراتهم محصورةً بالألوان: الأبيض والفضي والأسود، وسيتعيّن على من يرغبون بالمزيد الترقية لمُستويات الأعلى من التشطيبات.

تحدثنا في خبرٍ سابق إلى تقديم شركة فولكس واجن الألمانية فئة قياسية محدودة التجهيزات من طراز “بولو”، ويبدو بأن كيا قررت اتباع نفس الفكرة تقريبًا، حيث ستُوفر ثلاثة خيارات فقط لألوان جسم طراز الصالون الرياضي ستينجر في الفئة الأساسية “2.0 ال”، هي الأبيض والفضي والأسود، مع لون واحد للمقصورة. هذا ويبلغ سعر هذه الفئة نحو 32  ألف دولار أمريكي فقط، وهو سعر مُناسب لسيارة صالون رياضية بدفع خلفي، مع مُحرك “توربو” بقوة 255  حصان، وعلى الأقل ستُوفر على المُشترين عبء التفكير في اختيار اللون المُناسب!

وفي جميع الأحوال لا يُمكن وصف الفئة الأساسية بـ “الوضيعة”، إذ ستتضمن من المزايا الجيدة، على غرار شاشة لمس قياس 7  بوصات، تعمل بنظام “آبل كاربلاي” أو “آندرويد أوتو”، ومُكيف هواء بمنطقتين، وعدسة تصوير خلفية، شاشة لمسية مع شبك “بلوتوث”، ومقاعد جلدية.

وهنالك مُلاحظة جديرة بالانتباه، سعر الفئة الأساسية من طراز ستينجر مُقارب لسعر الفئة الأساسية من “ابن عمه” جينيسيس جي70، المُصنف في فئة السيارات الفاخرة، والذي يتشارك معه العديد من المُواصفات والمُكونات، لذا يُمكننا القول بأن مُشتري ستينجر سيملك ضمنًا سيارة فاخرة.

أسعار كيا ستينجر 2018

أما لمن يرغبون بمزيد من خيارات الألوان وتدرجاتها، فإن عليهم دفع دفع 5200  دولار أمريكي إضافي، والترقية لفئة “Premium”، وسيحصلون على لون إضافي، الأزرق، والاختيار ما بين ثلاثة ألوان للمقصورة، إضافةً إلى مزايا أخرى على غرار فتحة السقف ونظام صوتي راقي، مع 15  مُكبر للصوت، ونظام ملاحة ومقعد سائق بتحكم كهربائي.

كما يُمكن للمُقتدرين أكثر دفع 1250  دولار إضافي فوق الفئة “بريميوم” والانتقال إلى فئة “جي تي GT”، وسيحصل على مُحرك من ست أسطوانات “V6″، سعة 3.3  ليترات، مع شاحني هواء، ونظام دفع رباعي، بقوة 365  حصان، والمزيد من الخيارات اللونية والتدرجات، ومكابح بقياسات أكبر، ولن تتوقف الخيارات عند هذا الحد، بل يُمكن للزبائن دفع المزيد للانتقال للفئة “جي تي 1 GT”، ليحصل على إضافات أخرى منها نظام تعليق بتحكم إلكتروني.

وسيتجاوز سعر الفئة الأعلى تجهيزًا “جي تي 2 GT” حاجز 50  ألف دولار، شاملةً جميع الخيارات والإضافات. من بينها مقعد للسائق بتحكم كهربائية بـ 16  وضعية، ومقاعد أمامية مُهوأة وأنظمة إلكترونية مُختلفة لمُساعدة السائق، ومقاعد مكسوة بجلد النابا، والاختيار من بين ثلاثة ألوان مُختلفة للمقصورة.

صور كيا ستينجر 2018

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق