أحدث المواضيعخبر اليومرينو

رينو تُشوقنا لأركانا

قدمت رينو صورةً واحدةً تشويقية لطرازٍ جديد من إنتاجها سيُسمى “أركانا Arkana” وعدت بتقديمه في معرض موسكو للسيارات، في 29 آب (أغسطس).

أعلنت شركة رينو عن أنها ستُقدم طرازًا مُدمجًا صغيرًا جديدًا، سمته “أركانا Arkana”، واشتُق هذا الاسم من كلمة “Arcanum” اللاتينية، وتعني “السِّر”، ولأنه سر رينو الأثير، حاليًا، فلم تُقدم الشركة الفرنسية سوى صورةً واحدةً مُقربة عن القسم الخلفي للسيارة، يُعطينا لمحة عن تصميم المصابيح الخلفية، التي جاءت شبيهةً بمصابيح طراز الصالون تاليسمان Talisman، مع خط ضوئي يمتد على عرض باب الصندوق، يتوسطه شعار الشركة ماسيَّ الشكل.

تقول رينو في بيانها الصحفي بأن الاسم “سيُشدد على فرادة هذه السيارة المُدمجة المُستقبلية، وجاذبيتها العظيمة. المصحوبة بالغُموض والجمال والروح الريادية”. كما وصفته بأنه سيكسر القوالب النمطية لفئة المركبات الرياضية العملانية SUV.

Renault Arkana Teaser – A new  C Segment Crossover

الكلمات رائعة على الورق، لكن، لا يتوافر أية تفاصيل أخرى حول هذا الطراز، في حين سَرَتْ شائعة بأنه قد يكون طراز مُدمج – كوبيه رياضي الخُطوط، مع خط سقف شديد الانخفاض والانحناء في الخلف، فيما يَشِي مكان تقديمه المُرتقب، معرض موسكو الدولي للسيارات Moscow International Motor Show، في 29 من شهر آب (أغسطس) الجاري، إلى أنه قد يكون طرازًا اقتصاديًا زهيد الثمن للأسواق الصاعدة.

أخيرًا، تقول رينو بأن الطراز الذي سيُعرض بموسكو، سيكون للعرض، على أن يُطلق رسميًا في الأسواق العالمية في العام المُقبل 2019. ونعدكم إن شاء اللـه بتقديم مزيدٍ من التفاصيل حال الكشف عنه.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق