أحدث المواضيعخبر اليوملاند روفر

الصور التشويقية الأولى لـ رينج روفر SV كوبيه

سيتم تقديمها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

كشفت لاند روفر اليوم عن الصورة التشويقية الأولى لسيارتها رينج روفر SV كوبيه، والتي سيتم تقديمها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 في مارس المقبل.

وتقول الشركة البريطانية أن رينج روفر SV كوبيه هي أول سيارة كوبيه فاخرة خدماتية رياضية SUV كبيرة الحجم في العالم، وأنها ستظهر بتصميم رائع مع أناقة استثنائية تتجلى في أدق التفاصيل ابتداءً من الأبعاد المذهلة للهيكل الخارجي وصولاً إلى المقصورة الداخلية الفاخرة.

وتحتفي اس في كوبيه بعراقة أسلافها من “رينج روڤر”، حيث تجسد بتصميمها ذي البابين الإرث العريق لسيارات الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية أكثر حداثة.

من المفترض أن يقوم قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر بصنع سيارة رينج روڤر اس في كوبيه الجديدة، حيث سيتم تجميعها يدوياً بشكل كامل في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في منطقة وارويكشاير البريطانية. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 999 وحدة يتم توزيعها حول العالم.

من جانبه، قال جون إدواردز، مدير عام قسم العمليات الخاصة لدى جاكوار لاند روڤر: “دخلت لاند روڤر قطاع السيارات الفاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بطرح سيارة رينج روڤر منذ ما يقارب 50 عاماً. ومع إطلاق سيارة رينج روفر كوبيه اس في الجديدة، سنوفر لعملائنا مزيجاً رائعاً من الرفاهية والتميز. ولا شك أن إزاحة الستار عن هذه السيارة الخاصة في معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل بالتزامن مع احتفال لاند روڤر بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها سيشكل نقطة تحول مهمة في مسيرة الشركة وقسم العمليات الخاصة فيها”.

يمكنكم متابعة الوسم معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 لتغطية وافية لأهم السيارات التي سيتم تقديمها هذا العام.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق