أحدث المواضيعفيديولاند روفر

ديسكفري القادمة بمقاعد يمكن التحكم بها عن بعد

لاند روفر ديسكفري 2017

  • نظام جديد من لاند روفر يسمح لمالكي السيارات بإعادة ضبط مقاعد سياراتهم عن بعد من خلال الهاتف الذكي من أي مكان في العالم، حتى من الجوّ !

وتسمح التقنية الجديدة في لاند روفر ديسكفري الجديدة بضبط وتجهيز صفي المقاعد الخلفية بشكل كامل في أقل من 14 ثانية، عن بعد وذلك من جهاز الهاتف الخلوي .

وكان المغامر البريطاني بير جريلز، المعروف بامتلاكه سيارة لاند روڤر، حلق في السماء للقيام باختبار للتقنية الجديدة فقفز من طائرة بصحبة ستة أشخاص آخرين بسرعة 125 ميلاً في الساعة، واستطاع تغيير إعدادات مقاعد السيارة بلمسة زر على هاتفه الذكي قبل أن يضطر إلى فتح مظلته.

وعند وصولهم إلى الأرض، تمكن فريق المظليين من الصعود إلى ديسكڤري الجديدة والتي ما زالت في مراحل الاختبار، ليتسعوا جميعا بها.

هذا ويمكن تفعيل تقنية طيّ مقاعد السيارة من خلال أربع طرق مختلفة، بما في ذلك الطريقة التي قام بتجربتها بير جريلز عن بعد. أما عن قرب، فيمكن تحريك وطيّ مقاعد السيارة بواسطة المفاتيح الموجودة داخل مقصورة الأمتعة، وعلى الدعامة C. ويمكن أيضاً رفع وخفض صفي المقاعد الثاني والثالث من خلال استخدام الشاشة الرئيسية التي تعمل باللمس على لوحة القيادة.

ويتيح تطبيق InControl Remote من لاند روڤر للزبائن الذين يستخدمون هواتف ذكية بنظام iOS أو نظام أندرويد الاتصال بسيارة ديسكڤري الجديدة من أي مكان في العالم، مما يجعل أداء مجموعة متنوعة من المهام أمراً ممكناً. ومن التحقق من إغلاق جميع النوافذ، أو فحص مستوى الوقود وصولاً إلى ضبط مكيف الهواء أو مراقبة موقع السيارة، تقدم التكنولوجيا المتطورة مستويات جديدة من راحة العملاء وقدرات الاتصال إلى سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

لاند روفر ديسكفري 2017

 

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق