أحدث المواضيعألفا روميوخبر اليوممواضيع رئيسية

ما الذي ننتظره من ألفا روميو للسنوات الخمس القادمة

عقدت مجموعة “فيات كرايسلر للسيارات” اجتماعًا في بالوكو الإيطالية، كشفت خلاله عن خطتها الخمسية القادمة لعلامات ألفاروميو ومازيراتي وجيب ورام،

ألفا روميو: صالون فخم جديد

تبدو الخطة التي قُدمت لعالمة ألفا روميو شبيهةً بتلك التي قُدمت في العام 2014، مع حجم إنتاج عالمي يبلغ 400 ألف وحدة، بدلًا من 700 ألف وحدة.

وقال تيم كونيسكيس، الرئيس الجديد للعلامة، والرئيس السابق لعلامة دودج وجيب، بأنه شركته ستُقدم سيارة صالون فاخرة “8 سي”، فيما ستوقف إنتاج طراز “ميتو MiTo” في فئة السيارات الصغيرة للغاية، حيث بدأ يُصبح قديمًا. كما سيتم تحديث طرازي جيوليا Giulia وستيلفيو Stelvio، وإضافة سيارة مُدمجة أكبر حجمًا إلى تشكيلة الشركة بحلول العام 2022.

إلى جانب ذلك، وعد كونيسكيس بإعادة فئة “جي تي في GTV” كسيارة رياضية جديدة، بالإضافة إلى تقديم نُسخ بقواعد عجلات أطول لطرازاتها.

وتبدو هذه الخطة الخمسية من المجموعة طموحةً للغاية، كما حال خططها السابقة، مما جعل مُعظم الصحافيين والمُحللين يُلقون بظلالٍ من الشك حول واقعيتها، فخطة ألفا روميو الخمسية السابقة في 2014 توقعت إنتاج 700 ألف وحدة، وتقديم ثماني سيارات جديدة، من أجل إعادة إحياء العلامة بحُلول العام 2018، ولكنم لم تُحقق هذه الأهداف بالكامل.

للاطلاع على الخطط الخمسية الخاصة بعلامات المجموعة فيمكن الاطلاع على الروابط أدناه

نظرة على خطة “فيات كرايسلر” للسنوات القادمة

مازيراتي: كهربة رياضية

رام: شاحنة خفيفة متوسطة

جيب: توسعة عروضها وكهربتها

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق