أحدث المواضيعبيوغاتيفيديو

فيديو: سائق يقود بيوغاتي فيرون بسرعة 335 كلم/ساعة وينسى الكبح في الوقت المناسب!

ماذا ستفعل إذا وجدت نفسك بداخل بيوغاتي فيرون سبورت فيتيس وأمامك مدرج إقلاع طائرات مغلق؟ بالتأكيد ستحاول الوصول إلى أقصى سرعة ممكنة وتجربة إطلاق قدرة الـ 1.183 حصانًا القابعة في محركها، وهذا بالضبط ما فعله صاحب السيارة في الفيديو أدناه.

تكتسب بيوغاتي فيرون سمعتها بكونها واحدة من أقوى وأسرع السيارات على الإطلاق، حيث تبلغ سرعتها القصوى 408.84 كم/ساعة، وقد قام شخص بالتقاط فيديو للبيوغاتي التي تبلغ تكلفتها 2 مليون دولار أثناء جلوسه بجانب السائق في تجربة سرعة مشحونة بالأدرينالين.

إلا أن هذه التجربة الممتعة لم تنتهي بشكل جيد، فبعد وصولها إلى سرعة 335 كلم/ساعة، نسي السائق أن يقوم بأهم شيء للتوقف … الكبح.

وبينما تقترب السيارة من نهاية المضمار، لم تسعف قدرة السائق أو خبرته بالضغط على المكابح في الوقت المناسب، ما أدى إلى تباطؤ السيارة حتى وصلت إلى سرعة 177 كلم/ساعة تقريبًا ثم اصطدمها بالحواجز الممتلئة بالماء لترتفع فوقها.

كان التحطم مؤلمًا، ولكن الأضرار التي لحقت بواجهة فيرون ربما كانت قاتلة في حال زادت سرعة السيارة أكثر، أو انزلقت قدم السائق عن دواسة المكابح، واجمالًا فالحادث في النهاية بسيط، بالرغم من أن تكلفة اصلاحه ستكون هائلة بالتأكيد، فنحن على يقين من أن المصابيح الأمامية تحطمت، ناهيك عن التشوهات الكبيرة على غطاء المحرك وشبك التهوية والتي ستستدعي بالتأكيد تغييرها بالكامل.

اقرأ أيضًا:

في حادث يُدمي القلب، بيوغاتي فيرون تسبح في بحر من الحجارة

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق