أحدث المواضيعجاكوار

جاكوار XF الأفضل بتقييم الألمان!

  • جاكوار XF “أفضل سيارة سيدان” ضمن فئة السيارات المتوسطة الكبيرة
  • جاكوار F-PACE في المركز الثاني ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة

arabsauto-jaguar-xf-2016-11

حصلت جاكوار XF  على جائزة المقود الذهبي “Golden Steering Wheel”، التي تعتبر أهمّ جائزة ضمن قطاع السيارات في ألمانيا. وذلك عن “أفضل سيارة سيدان” لفئة السيارات المتوسطة الكبيرة، متفوقة بذلك على سيارتي مرسيدس بنز E-Class وفولفو S90. وحققت سيارة F-PACE أيضاً المركز الثاني ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.

ويبدو أن جاكوار بدأت فعلياً بحصد ثمار الجهد الذي بذلته خلال السنوات الماضية لتحسين التصميم ورفع مستويات الفخامة واستخدام التقنية الرائدة. ومع إضافة نظام الدفع الخلفي مؤخراً، تقدم جاكوار XF فعلياً مستويات ممتازة من الإنقيادية والتحكم.

وخلال استلامه لجائزة المقود الذهبي عن سيارة جاكوار XF، قال الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر:

“إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة ضمن واحدة من أكثر أسواق السيارات تطلباً وضمن أصعب فئات السيارات الفاخرة في العالم يعني الكثير بالنسبة لنا، فحصولنا على جائزة المقود الذهبي يؤكد سعي فريق جاكوار لاند روڤر المستمر لتقديم منتجات متميزة وقوية تحمل صفات خاصة تثري الحواس.

كما حققت F-PACE، أول سيارة دفع رباعي عالية الأداء من جاكوار، نتيجة قوية أيضاً حيث جاءت في المركز الثاني ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.

ويجدر بالذكر أن 36 من طرازات السيارات الجديدة تنافست ضمن ست فئات في الدورة 41 من جوائز المقود الذهبي. وخلال الجولة الأولى من التصويت، قام الملايين من قراء مجلة Auto Bild والمجلات الشقيقة التابعة لها في أكثر من 20 دولة أوروبية، وقراء مجلة Bild am Sonntag التي تصدر كل أحد، باختيار سياراتهم المفضلة. وبعد جمع الأصوات، وصلت 24 سيارة إلى التصفيات النهائية، ثم قامت لجنة تحكيم متخصصة مكونة من 67 من سائقي السباقات، ومدراء التحرير، والمصممين، وخبراء السيارات، باختبار الطرازات الجديدة ومقارنة ديناميكيات القيادة، وتقنيات الاتصال، والتصميم، والتكلفة التشغيلية لكل واحدة من هذه السيارات.

أدناه صور سيارة جاكوار XF للعام 2016 .. نعم تستحق الجائزة!

جاكوار XF جاكوار XF arabsauto-jaguar-xf-2016-8 arabsauto-jaguar-xf-2016-14 arabsauto-jaguar-xf-2016-6 arabsauto-jaguar-xf-2016-9 arabsauto-jaguar-xf-2016-12 arabsauto-jaguar-xf-2016-10 arabsauto-jaguar-xf-2016-5 arabsauto-jaguar-xf-2016-4 arabsauto-jaguar-xf-2016-3 arabsauto-jaguar-xf-2016-2

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق