أحدث المواضيعجاكوار

الصور التشويقية الأولى لـ جاكوار إي بايس

بعد النجاح الكبير الذي حققته جاكوار مع F-Pace، ها هي تشوقنا الآن لسيارتها المدمجة القادمة E-Pace، والتي تنوي تقديمها للملأ في الثالث عشر من الشهر القادم.

ستأتي أبعاد جاكوار اي بايس مقاربة إلى حد ما لأبعاد الطراز الكهربائي I-Pace، ولكن ستكون مخصصة لأولئك الباحثين عن حل تقليدي وما زالوا يفضلون محركات البنزين أو الديزل، حيث أكد جاكوار أنها ستستعمل لصغيرتها الجديدة محركات انحينيوم Ingenium، ولنا طبعاً أن نتوقع أن تأتي النسخة لأرخص بدفع أمامي وعلبة تروس يدوية من ست نسب، وترتفع المواصفات لتضم أيضاً خيار بدفع رباعي وعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب من طراز ZF.

جاكوار إي بايس 2018 المعلومات الأولية

وبالرغم من أن الشركة البريطانية لم تناقش مواصفات السيارة المخصصة كطراز للعام 2018، إلا أنها أفصحت عن السعر، وسيمكنك شراء جاكوار اي بايس E-Pace بحوالي 38.600 ألف دولار أمريكي، أما سعرها في بريطانيا فسيقارب 28.500 جنيه استرليني.

جاكوار إي بايس، من ستنافس ؟

من المفترض أن تنافس جاكوار إي بايس كل من BMW X1 وأودي Q3، بل قد تنافس رينج روفر إيفوك أيضاً. ولكن إنتظر لحظة فـ جاكوار لاند روفر شركة واحدة، فكيف تقدم منافس جديد لما هو موجود أصلاً في تشكيلتها؟ الإجابة يا صديقي بإقتطاع حصة أكبر من السوق، ومن الممكن أن يلتفت بعض زبائن رينج روفر إيفوك للسيارة الجديدة طبعاً، ولكن لا ضير في ذلك، فالأرباح في النهاية ستصب في شركة واحدة، وتقديم خيارين في السوق بدلاً من واحد دائماً أفضل.

جاكوار إي بايس 2018 المعلومات الأولية

الذي نراه بالصور هنا هو الصور التشويقية الأولية، وكما تعرفون جميعاً فسنتمكن بشكل أو بآخر من الحصول على مزيد من الصور والمعلومات التقنية قبل تقديم السيارة فعلياً.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق