أحدث المواضيعتويوتامواضيع رئيسية

تويوتا كامري الجديدة 2018 …أجمل من أي وقت مضى

تويوتا كامري الجديدة 2018

تويوتا تقدم قبل ساعات جيل جديد من كامري: واحدة من أفضل سيارات تويوتا مبيعاً في العالم، والخيار المنطقي للعديد من قاطني الشرق الأوسط. إليكم تويوتا كامري الجديدة بالكامل للعام 2018.

تويوتا كامري الجديدة 2018

معادلة تويوتا مع كامري وحتى مع كورولا كانت دائماً بسيطة، قدّم سيارة موثوقة في السوق وستبيع حتماً. أما للعام 2018 فيبدو أن تويوتا ستقدم سيارتها الموثوقة ولكن بأروع حلة ظهرت بها ابداً.

السيارة الجديدة أعرض وقاعدة العجلات أطول، أما السقف وغطاء المحرك فأقل ارتفاعاً، أي ان تويوتا كامري الجديد ستبدو أكثر تمسكاً مع الطريق. بل انها بالفعل أكثر تمسكاً مع القاعدة الأكثر صلابة ونظام التعليق الجديد بالمثلثات المتوازية Double-wishbone.

المحركات الجديدة متنوعة ولكن كلها أصبحت أهدأ واقل اهتزازاً بسبب اضافة قاعدة تثبيت رابعة للمحرك، بدلاً من ثلاثة سابقاً ربطت المحرك بالسيارة. أهم المحركات هو الخيار رباعي الاسطوانات بسعة 2.5 والمزود بخاصية تعديل توقيت عمل الصمامات VVT-iE ولم يتم الافصاح عن قدرته حتى الآن.

تويوتا كامري الجديدة 2018

هناك أيضاً محرك من ست أسطوانات V6 سعة 3.5 لتر وهو مثل المحرك السابق إلى علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب.

أما للمهتمين بالنسخة الهجينة Hybrid فسيكون المحرك التقليدي هو ذاك بسعة 2.5 لتر ولكن علبة التروس ستكون من طراز CVT وستنتقل البطاريات من الصندوق إلى أسفل المقاعد الخلفية لتحسين مساحة التحميل وتوازن المركبة.

تويوتا كامري الجديدة 2018

في الداخل تجد لوحة قيادة انيقة، ويمكن اضافة نظام “المحاكاة بين الانسان والآلة” كما تسميه تويوتا، ويتألف النظام من شاشة بقياس 7 انشات مباشرة بين العدادات، وأخرى بقياس 10 إنشات في المنتصف، وثالثة مشابهة لتلك الموجودة في هاتفك الخلوي موجودة ضمن مفاتيح التحكم بالنظام وبحيث يمكن تفعليها باللمس.

تويوتا كامري الجديدة 2018

النسخ المتوفرة هي LE و XLE المريحة أو SE و XSE ذات الطابع الرياضي، وتأتي جميعها مجهزة بباقة تويوتا لأنظمة السلامة، مثل نظام التحذير من خطر التصادم الأمامي مع التفعيل التلقائي للمكابح ، ونظام التحذير من الخروج من المسار/الحارة، ونظام تثبيت السرعة المتكيف وغيرها.

قدمت تويوتا كامري الجديدة قبل ساعات فقط، ولم يتم الافصاح عن المعلومات التقنية أو الأسعار بعد، ولكن كما عودناكم سنزودكم بها حال وصولها.

تويوتا كامري الجديدة 2018 تويوتا كامري الجديدة 2018

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق