أحدث المواضيعمرسيدس بنز

لغة تصميم مرسيدس الجديدة ستظهر أولاً في A-Class سيدان القادمة

هذه هي الخطوط الرئيسية للغة التصميم الجديدة لسيارات مرسيدس-بنز.

وتقول الشركة الألمانية أن التصميم الجديد هو تعبير واضح للغة الـ نقاء الحسي  المستعملة حالياً ولكن تم تطويرها وتسميتها بـ الطهارة الحسية Sensual Purity ، فما معنى ذلك؟

كانت مرسيدس عمدت في التصاميم السابقة إضافة بعض الحواف والانحناءات لاعطاء سياراتها بعداً عاطفياً -على حد تعبير مرسيدس- ولكن ستتخلى الشركة عن هذه “التجاعيد” في السيارات القادمة وأولها ستكون أيه كلاس A-Class سيدان لتصبح سياراتها يافعة أكثر.

تصميم مرسيدس الجديد

ووفقاً لرئيس قسم التصميم في مرسيدس، فإن الجيل القادم من السيارات الصغيرة من شتوتغارت سيحتوي ألواحاً منسابة مرسومة بعناية لزيادة حجم السيارة بصرياً، وقال أن سيارات مرسيدس القادمة ستتميز بواجهة مفترسة وأنه قد حان الوقت للتخلص من التجعدات الإضافية المعقدة واللجوء إلى لغة تصميمية أكثر بساطة وانسيابية.

وتم تقديم مجسم مبسط ليبين أولى مراحل لغة التصميم الجديدة، وبالإسم Aesthetics A، ليظهر سيارة سيدان تقليدية لم تتأثر بموضة السيارات المدمجة.

وسوف نرى أولى مراحل التصميم Aesthetics A التصميمية في الأجيال القادمة منA-Class و CLA و CLA شوتنغ بريك و GLA و B-Class بالإضافة إلى طراز الكروس أوفر القادم والذي سيحمل اسم GLB.

وسيتم بناء جميع الطرازات المذكورة على الجيل الثاني من قاعدة MFA المستعملة في الشركة الألمانية.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق