أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسيةهيونداي

سيارات هيونداي القادمة أكثر جاذبية وتألقًا من ألفا روميو!

“أن تكون هيونداي أكثر جاذبية من ألفا روميو، هذه هي الرؤية التي نسعى لتحقيقها”. كان ذلك ما نصّت عليه كلمات سانجيب لي، نائب رئيس مصممي الصانعة الكورية الجنوبية، في إحدى مقابلاته الصحفية الأخيرة، مُوضحًا أن هيونداي تسعى لأن تكون سياراتها القادمة أكثر جاذبية وحميمية في نظر عملائها.

فحسب ما صرح سانجيب لي، تهدف هيونداي للحد من المظهر العائلي الرتيب الغالب على تصميماتها، والذي يجعل جميع سياراتها الحالية تبدو مُتشابهه. وبالرغم من أن قدرتك على تمييز علامة السيارة بمجرد النظر لتصميمها أمر يدّل على نجاح التصميم وأصالة انتمائه للشركة، إلا أن “لي” يظن أن ذلك لم يعد كافيًا، وأنه لابد من إحداث ثورة تصميمية لسيارات هيونداي القادمة، لتمتلك كلُ منها شخصيتها المُستقلة وتصميمها الفريد.

فعلى سبيل المثال، ستظل التصميمات القادمة حاضنة لشبكة المبرد الأمامي المميزة لهيونداي، إلا أنها ستأتي متكاملة بأسلوب خاص، في كل تصميم على حدى، مع باقي أجزاء السيارة، لخلق تصميم فريد ومُحتفظ في الآن ذاته بهوية انتمائه للعلامة الكورية.

وإن كنت تابعت معنا معرض جنيف للسيارات بداية هذا العام، فقد استطعت أن تُلقي معنا نظرة على نهج التصميم المُستقبلي الذي بدأت هيونداي بتبنيه بالفعل، من خلال إختباريتها لوفيل روج Le Fil Rouge، والتي استندت فيها إلى المظهر الرياضي الحسي sensuous sportiness، بتصميم امتاز بالانسيابية والأناقة وخفة الوزن.

جدير بالذكر أن سانجيب لي، له باع طويل في مجال التصاميم الجذابة، فأعماله السابقة تضمنت أمثال إختبارية الجيل الخامس من شفروليه كامارو، إختبارية كورفيت ستينغراي C6 وبنتلي إي أكس بي 10 سبيد 6. لذلك نعتقد أننا سنرى في الفترة القادمة، بعض من التصاميم الجذابة وربما الأكثر تميزًا من تصاميم ألفا روميو … ربما

صور الاختبارية هيونداي لوفيل روج 2018

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: