أحدث المواضيعخبر اليومفولكس واجن

المزيد من المعلومات التشويقية عن فولكسفاغن تي روك الجديدة

من المنتظر أن يتم الكشف عن فولكسفاغن تي روك Volkswagen T-Roc 2018 يوم الأربعاء 23 أغسطس الحالي. ومن خلال الفيديو الذي نشرته الشركة الألمانية اليوم، يبدو أن السيارة المدمجة الجديدة ستستوحي بعضاً من خطوطها من طراز فولكسفاغن تيغوان ولكن بسقف أقرب لسيارات الكوبيه.

وبالرغم من عدم وجود معلومات رسمية حتى الآن، إلا أننا نتوقع أن تأتي فولكسفاغن تي روك بحجم أصغر نسبياً من تيغوان، وستستفيد بالطبع من مكونات الشقيقات في المجموعة الضخمة، ويعني هذا أن نرى خيارات محركات التوربو 1.2 و 1.4 العاملة بالبنزين و1.6 العاملة بالديزل، كذلك فتدور الإشاعات حول إمكانية تقديم تي روك بنسخة R، أو حتى تجهيزها بتقنية هجينة خفيفة بقدرة 48 فولط، مثل التي رأيناها في أودي A8 الجديدة.

بما أن فولكسفاغن تي روك ستعتمد قاعدة MQB فسيكون هناك خيارات علبة التروس اليدوية من ست نسب أو الأوتوماتيكية من طراز DSG من سبع نسب، وسيكون الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياس مع إمكانية توفر خيار الدفع الرباعي للنسخ الأعلى.

الصورة أعلى الخبر هي للاختبارية فولكسفاغن تي روك للعام 2014، أما السيارة التي سنراها قريباً فستختلف بالشكل، والفيديو أدناه يوضح بعض التفاصيل ويشير لخيارات ألوان الجسم المتباينة مع ألوان السقف.

تابعونا على ArabsAuto لتغطية كاملة للسيارة الجديدة مع بث مباشر لوقائع تقديم فولكسفاغن تي روك 2018.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق