أحدث المواضيعرينو

تسريب صورة رينو ميغان ار اس الجديدة للعام 2018

ننتظر تقديم رينو لسيارتها ميغان RS الجديدة نهاية العام الحالي، وطبعاً نعرف مواصفات النسخة الأساسية، ونعرف أيضاً أنها ابعادها زادت وشكلها يبدو حتى اكبر من حجمها، ولكن ماذا عن النسخة الرياضية ار اس، كيف ستبدو؟ وما مقدار قدرتها؟

لدينا هنا صورة واحدة مسربة، تم التقاطها على الاغلب عند نقل السيارة الجديدة بين منشآت الشركة، وتبدو فيها منافذ العادم مجتمعة في فتحة تتوسط الناشر الخلفي Diffuser، كما أن الصورة تظهر المصد الخلفي الجديد بالفتحات الجانبية والتي لا يمكن التنبؤ الآن عن كونها شكلية فقط أو أنها تحسن الانسيابية فعلاً. ونستطيع أيضاً ملاحظة أن العجلات ستكون مختلفة عن تلك الموجودة في نسخة ميغان GT.

رينو ميغان ار اس 2018

رينو ميغان ار اس 2018

تقنياً، تدور الاشاعات حول استمرار رينو بتوفير خيار علبة تروس اليدوية في ار اس الجديدة، وسنرى حتماً نظام التوجيه بالعجلات الأربعة. أما بالنسبة للقدرة وارقام التسارع فما زالت طي الكتمان، ويجب علينا الانتظار اسابيع اخرى قبل مشاهدة السيارة بحلتها النهائية.

الفيديو أدناه كان وصلنا من رينو سابقاً واظهر في نهايته النسخة الرياضية مغطاة مع مصابيح مضاءة أما الصورة في الأسفل فما هي إلا تخيل رسام لما قد تكون عليه رينو ميغان ار اس الجديدة.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق