أحدث المواضيعخبر اليوممواضيع رئيسيةميني

الكشف عن تحسينات ميني للعام 2019

كشفت ميني عن طراز العام 2019 لكل من سياراتها ميني ذات البابين و ميني بالأبواب الأربعة وميني المكشوفة أيضًا.

وتأتي التفاصيل الجديدة كتحسينات خارجية لنظام الإنارة، حيث ستحصل طرازات العام 2019 على مصابيح أمامية بحلقات دائرية ومصابيح خلفية متوفرة بخيار LED الإضافي، والتي عند إضاءتها تُظهر جزءًا من علم المملكة المتحدة. كما أن الجزء السفلي من المرايا الجانبية يبعث بإضاءة باتجاه الأرض على شكل شعار ميني كلما تم فتح وقفل السيارة. كذلك فهناك تصاميم جديدة للعجلات بقياس 17 إنش وخيارات إضافية للطلاء.

في الداخل، تم استعمال مواد جديدة للمقاعد وخامات جديدة لتلبيسها. وهناك شاشة تتوسط لوحة القيادة بقياس 6.5 إنش، مع توفر خيار شاشة أكبر تعمل باللمس بقياس 8.8 إنش ولكن كخيار إضافي. كذلك فتوفر ميني في طراز العام 2019 لوحة الشحن اللاسكلي لأجهزة الهواتف المحمولة.

وبخصوص النظام المعلوماتي الترفيهي، فستتيح التحديثات لنظام الملاحة متابعة حركة السير بشكل مستمر عبر تغطية 4G LTE. وسيمكنك ربط هاتفك إلى السيارة عبر نظام أبل كاربلاي.

تحسينات على نظام الحركة أيضًا

طالت تحسينات طراز العام 2019 من ميني مزيدًا من المكونات تحت الجسم، مثل بعض تفاصيل المحركات وإدارتها الإلكترونية ونظام التزييت ومداخل الهواء ونظام التبريد ونظام العادم أيضًا.

وستتوفر ميني الهاتشباك بخيار من سبعة محركات تبدأ قدرتها من 75 حصان وتصل إلى 192 حصان (على نسخة كوبر اس Cooper S التي تظهر بالصور). أما ميني المكشوفة فستحظى بست خيارات للمحركات تبدأ قدرتها من 102 حصان. وتتنوع علب التروس بين اليدوية بست نسب والأوتوماتيكية ذات المعشّق المزدوج بسبع نسب أو الأوتوماتيكية بثمان نسب.

ستظهر ميني على الملأ خلال فعاليات معرض أمريكا الشمالية للسيارات – ديترويت، وسنزودكم بمزيد من التفاصيل عن الأسعار والمواصفات حال توفرها إن شاء الله.

بيانات المحركات المتوفرة مع أرقام التسارع والسرعة واستهلاك الوقود وكمية الانبعاثات

 

صور ميني كوبر اس 2019 Mini Cooper S

صور ميني كوبر اس المكشوفة 2019 Mini Cooper S Convertible

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق