أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوم

بي ام دبليو X2 تظهر بدون أي تمويه … تقريباً

منذ أن كشفت بي ام دبليو عن الاختبارية X2 في معرض باريس للسيارات العام الماضي، ظلّت صور النماذج التجريبية تصلنا من حين لآخر، بعضها تم تغطيته بملصقات مُمَوِّهة لم تكشف عن شيء، أما اليوم فالسيارة الجديدة مكشوفة بالكامل، عدا بعض التفاصيل الصغيرة.

الغريب أن الملصقات المُمَوِّهة جاءت على حواف الفتحة الأمامية وغطّت أجزاء من المصابيح الخلفية والجُنيحات العمودية على جانبي الزجاج الخلفي، وهذا كل ما في الأمر، بل أن شارات بي ام دبليو ظلّت مكشوفة كما هي، فماذا تخبئ الشركة الألمانية تحت هذه الملصقات؟

وبي ام دبليو x2 هي نسخة رياضية الشكل وسقف اكثر انسيابية من X1، كما هو الحال مع X6 المبنية على قاعدة X5، وكذلك X4 التي تستعمل معظم مكونات X3.

الصور الجديدة تظهر تصميم فتحة التهوية الأمامية المقلوبة (بعكس شكل فتحة التهوية المستعملة في الطرازات الحالية)، وشارة بي ام دبليو المثبتة على عمود السقف الخلفي كما كان الحال مع BMW M1 الرياضية التي صممها جيوجيارو.  ومن المفترض أن تتشارك بي إم دبليو X2 الجديدة بعديد من القطع مع X1 F48 مثل قاعدة العجلات UKL2، و محركات التيربو المكونة من 3 و 4 اسطوانات. وسترتبط هذه المحركات مع نظام الدفع الرباعي xDrive أو مع نظام الدفع الأمامي للفئات الأقل.

ولن تستغني بي ام دبليو عن خيار الدفع الهجين طبعاً لمنافسة مرسيدس GLA وأودي Q3، كما يُمكن أن تظهر بفئة M25i الرياضية بمحرك تيربو بسعة 2.0 لتر لمقارعة مرسيدس GLA 45 وأودي RS Q3

من الموقع أن يتم الكشف عن بي إم دبليو X2 قريباً جداً وطرحها في الأسواق العام القادم 2018.

 

الصور أدناه للطراز الاختباري X2 من العام الماضي

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق