أحدث المواضيعبي ام دبليو

شاحنة خفيفة من بي إم دبليو، هل هذا معقول؟

بي إم دبليو بيك أب

كنا نشرنا قبل أشهر موضوعاً يناقش ما إذا كانت بي إم دبليو ستنتج شاحنة خفيفة، خاصة أن مرسيدس وقتها كانت على وشك تقديم النسخة الاختبارية من المركبة التي تفتح معها آفاقاً جديدة.

لم تؤكد بي إم دبليو ولم تنفي أيضاً حينها إمكانية صنعها لشاحنة خفيفة / بيك أب، ولكن مرسيدس قدمت إكس كلاس ، ولاقت استحسان الجمهور مباشرة. وكل ما جاء من بي إم دبليو حينها أنها ستراقب تجربة مرسيدس مع هذا النوع من المركبات.

ولكن يبدو أن هناك عدداً من المتحمسين تجاه فكرة إنتاج بي إم دبليو لشاحنة خفيفة، مثل الأصدقاء في Theophilus Chin، حيث رسموا على الكمبيوتر صورة تخيلية لما قد تكون عليه شاحنة كهذه من البافارية الألمانية.

2017-bmw-5-series-ute-2

وكان أن تم دمج مقدمة الجيل الجديد من الفئة الخامسة وتحديداً طراز M550i xDrive مع مؤخرة هولدن مالو الأسترالية للخروج بهذه المركبة التي تبدو لنا خياراً يناسب بعض محبي العلامة البافارية، وموضوع أن المركبة ستكون بمقعدين فقط ليس بالسيء تماماً، فغالباً ما ترى زبائن بي إم دبليو يستقلون سياراتهم لوحدهم، بعكس زبائن تويوتا راف 4 مثلاً، اللذين غالباً يتنقلون مع مقاعد للرضّع في الخلف وعربة أطفال في صندوق الأمتعة.

بي إم دبليو بيك أب ؟

نتفهم أن فكرة تقديم بيك أب أسهل بالنسبة لمرسيدس، ذلك أن عندها خبرة بالشاحنات، وحتى أسهل بالنسبة لأودي -في حال قررت ذلك- لأنها تستطيع ببساطة إستعمال فولكسفاغن أماروك كقاعدة. ولكن يجب في نفس الوقت التذكر أن البعض لم يتوقع قيام بي إم دبليو بإنتاج سيارات دفع أمامي كما هو حال الفئة الثانية Active Tourer الآن.

بي إم دبليو بيك أب فكرة غريبة ولكننا نعتقد أنها ليست مستحيلة.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: