أحدث المواضيعبيوغاتيخبر اليوممواضيع رئيسية

بيوغاتي شيرون، لن تحرمك فرصة التمتع بالسماء

حقيقةً، لا تفتقر بيوغاتي شيرون Bugatti Chiron لأي شيء، سواء من ناحية القوة أو الفخامة أو الطابع الرياضي، ولكن يبدو بأنها ارتأت الحفاظ على وضعها في السوق بتلبية رغبات العُملاء، حيث أصبحت تُوفر الآن خيار سقفٍ زُجاجي، للاستمتاع بالسماء.

أصبح بإمكان عُملاء بيوغاتي، الذين يرغبون بالاستمتاع بالشمس أعلاهم خلال قيادة طراز “شيرون Chiron”، إضافة خيار “المنظر السماوي Sky View” لسياراتهم. وهو عبارة عن لوحين زُجاجِيَيْن مُثبتَّين في سقف المركبة المعدني، يبلغ طول كل لوح 65 سنتيمتر، وعرضه 44 سنتيمتر، ووضع لوح فوق السائق وآخر فوق الراكب، وطُور اللوحان ليكونا مُصفَّحيْن، وذوا بُنيةٍ متينةٍ، يتكونان من طبقة زجاجية رقيقة وأربع طبقات بينية.

ولكل طبقة وظيفة مُحددة، الأولى تُقلص من صوت احتكاك الرياح المُزعج، والثانية تعكس الأشعة تحت الحمراء لعزل حراري أفضل للمقصورة، كما أن الزُجاج مكسو بطبقة تعتيم Tinted لمنع تأثير الإبهار الضوئي وحماية خُصوصية الركاب، والطبقة الأخيرة وظيفتها حجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

نحن الآن في موجة حرّ عالمية! لماذا لم تُؤجل بيوغاتي هذا الخيار حتى الخريف المُقبل؟

كما تُحسن التركيبة المتينة للوحين الزُجاجِيَيْن من صلابة السقف. حيث تم الحفاظ على الخصائص البنيوية المتينة للسيارة، بما في ذلك الصلابة الإجمالية لشيرون وسلامتها خلال الحوادث. علاوةً على ذلك، يُساهم اعتماد السقف الزُجاجي بزيادة المساحة المُخصصة للرؤوس داخل السيارة بـ 2.7 سنتيمترين.

وستكشف بيوغاتي عن سقف “المنظر السماوي Sky View” خلال “أسبوع السيارات في مونتيري Monterey Car Week” في منطقة شاطئ بيبل Pebble Beach في كاليفورنيا، الولايات المُتحدة الأمريكية نهاية آب (أغسطس) المُقبل.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق