أحدث المواضيعبورشهخبر اليوم

بورشه تُطوّر نُسخة سريّة من طراز 911

كان أن كشفت بورشه عن الجيل الثامن من طراز 911 في نوفمبر العام الماضي، ولكن وصلتنا مؤخرًا صور لنُسخة سريّة خلال مراحل التجارب في جنوب ألمانيا.

قد يقول البعض أنها 911 GT3 الجديدة، ولكن تصميم هذه النُسخة يختلف عن صور GT3 التي وصلتنا سابقًا، مما يعني ارتجال تكهنات قد تحتمل الصحة أو الخطأ. ولكن قبل عرض الاحتمالات، يجب التنويه إلى التفاصيل المُختلفة التي تتميّز بها النُسخة الجديدة في الصور أدناه.

الأوضح بالتأكيد هو الجناح الخلفي الكبير، والذي احتوى مصابيح الكبح المُرتفع بدلًا ابقائها فوق منافذ التهوية الخلفية، ثم أن لوحة الأرقام ارتفعت لتصبح وسط المصد الخلفي، يدنوها مخارج عادم مُستطيلة الشكل بدلًا من دائرية. إلى ذلك، هُناك فتحة سقف كبيرة وعجلات مطليّة باللون الذهبي.

في الأمام، قُسِّمت فتحات التهوية الجانبية بواسطة قطعتين بدلًا من ثلاثة، بما يُشابه الجيل السابق من 911 جي تي 3، ولكن مرّة أخرى، لا يُعتقد أن هذه النُسخة هي جي تي 3 فعليًا وإنما نُسخة أقل منها، تتموضع بين كاريرا اس و4اس وبين جي تي 3. وفي حال كان الأمر كذلك، فيُتوقع أن تزيد القدرة عن 450 حصان الحالية بحوالي 20 – 30 حصانًا.

رُبما تكون نُسخة خفيفة الوزن، أو أن هذه الزوائد هي مجموعة من باقة لتحسين الانسيابية ستطرح لاحقًا، أيًا كان الأمر تبقى هذه البورشه مُغرية جدًا، وخاصة بهذا اللون!

من صمَّم بورشه 911 الجديدة؟

بما أن موضوعنا اليوم لم يحتوي معلومات مؤكّدة، فارتأينا أن نزودكم بواحدة لم تتحدّث عنها بورشه سابقًا، فالمسؤول عن التصميم الخارجي للجيل الثامن من بورشه 911 هو الياباني يويتشي ياماشيتا Shuichi Yamashita، الذي درس في كُلية آرت سنتر للتصميم وعمل سابقًا في شركة ساب السويدية للسيارات … أحسن صُنعًا!

اقرأ أيضًا:

الجيل الثامن من بورشه 911، إنه هُنا، وله آذان!

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق