أحدث المواضيعخبر اليومنيسان

افتتاح أول صالة عرض نيسان في مكة المكرمة

افتتحت “بترومين نيسان” الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في السعودية اليوم أول صالة عرض لها في مكّة المكرّمة، لتُصبح مُباشرة واحدة من أكبر صالات عرض “بترومين نيسان” في المنطقة الغربية.

تقول بترومين نيسان أن صالتها الجديدة الواقعة في الكعكية على طريق الليث تمتد على مساحة تبلغ 2800 متر مربع، وتضم معرضاً يستوعب ثلاثة عشر سيارة ومركز صيانة هو الأكبر بين 35 مركزأ لأتو كير حول  المملكة. كما يوجد مركز خدمة للصيانة الدورية السريعة ومنفذاً لبيع قطع غيار نيسان الأصلية.

وهُناك مُفاجأة

وخلال الافتتاح، تم الإعلان عن إطلاق الجيل السادس من نيسان ألتيما، حيث وضعت الشركة خطة مبيعات متفائلة جداً لعام 2019، ووعدت ببذل قصارى جهدها لتلبية الطلب الكبير على الطراز الرائج.

وللعلم، ستتوفر نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً بعدّة نُسخ؛ S وSV وSR وSL وجميعها مزوّدة بمحرك سعة 2.5 لتر، أو بمحرك نيسان الجديد سعة لترين كخيار على نسختي SV و SL فقط. ويبدأ سعر نيسان ألتيما 2019 الجديدة من 83,730 ريالاً سعودياً، أي حوالي 22,325 دولار أمريكي.

وبالنسبة لمحرك الـ 2 لتر فهو بأربع أسطوانات ومُزود بتقنية VC-T Variable Compression-Turbo. يُمكن ببساطة اعتباره ثوريًا في عالم السيارات، حيث يمكنه تعديل نسبة الانضغاط compression ratio داخله، أي تعديل النسبة بين كبر حجم إلى أقل حجم في غرفة الاحتراق، وذلك لتحسين القدرة وتقليل إستهلاك الوقود إلى مستويات جديدة. وتبلغ قدرة المحرك 248 حصانًا والعزم 380 نيوتن متر، هي أكثر من كافية لدفع السيارة الأنيقة.

صور نيسان ألتيما 2019 Nissan Altima

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق