أحدث المواضيعأم جيفيديو

إم جي موتور تفتتح أول صالة عرض في السعودية وتطلق MG ZS

منذ استحواذ شركة SAIC Motor الصينية على MG البريطانية، ظهرت عدة طرازات جديدة بشعار إم جي، آخرها هو طراز ZS المُدمج، والذي تم إطلاقه في السعودية احتفالًا بافتتاح أول صالة عرض لـ إم جي موتور. 

تعتبر الشركة إطلاق MG ZS المدمجة Crossover مرحلة جديدة ومهمة للعلامة التجارية العريقة، فالسيارة تمثّل تغيّراً أساسياً لما عهدناه سابقًا من إم جي وتحولًا إلى فلسفة تصميمية جديدة بالاسم Emotional Dynamism أو الحيوية العاطفية. لذا فقد وقع اختيار إم جي موتور على إطلاق السيارة الجديدة احتفالًا بافتتاح أول صالة عرض لها في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وكيلها المحلّي ’مجموعة تأجير‘.

تقع صالة العرض الجديدة في شارع المدينة بجدّة وتبلغ مساحتها 2,000 متر مربّع وسوف يتم فيها عرض ثلاثة طرازات هي MG360 و MG GS والمُدمجة الجديدة MG ZS. وحضر حفل افتتاح الصالة مات لي، نائب الرئيس في ’سايك موتور إنترناشونال‘، والدكتور صالح جميل ملائكة، رئيس مجلس إدارة ’مجموعة تأجير‘. كما تواجد في المناسبة كل عمر محمد هندي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في ’مجموعة تأجير‘، والمهندس حازم سامي جمجوم، الرئيس التنفيذي للعمليات في ’مجموعة تأجير‘.

وقال الدكتور صالح ملائكة: تُعدّ إم جي علامة تجارية معروفة في السعودية، إلا إن إعادة إطلاقها في المنطقة سيعرّف سوق المملكة إلى مجموعة جديدة كلياً من الطرازات. ونحن نتطلّع للعمل مع MG لافتتاح صالات عرض إضافية في باقي أنحاء المملكة وتوسعة شبكة البيع وخدمات ما بعد البيع وتوفير أعلى معايير الخدمة للعملاء الحاليين والمحتمَلين في السعودية.

أما مات لي، نائب الرئيس في ’سايك موتور إنترناشونال‘، فقال في تعليقه على الطراز الجديد: “تتميّز مركبة MG ZS الجديدة عبر لغة تصميم جديدة وبحصولها على باقة من الخصائص التقنية المطوَّرة خصّيصاً لتلبية احتياجات الجيل الأكثر شباباً. ونحن واثقون أن MG ZS ستلقى إقبالاً جيداً في السوق السعودية حيث هناك شغف كبير بأحدث التطوّرات في قطاع التقنيات.”

وللعلم فقد جرى هذا العام إدراج سايك موتور SAIC Motor، الشركة الأم لعلامة إم جي التجارية، ضمن لائحة أول 500 شركة لدى مجلّة فوربس العالمية (Forbes Fortune 500) للسنة الـ13 على التوالي، حيث حلّت في المرتبة 41 ضمن الترتيب العام والمرتبة 7 بين كافّة مصنّعي السيارات الدوليين – وهو الترتيب الأعلى على الإطلاق الذي تحظى به سايك موتور. ومع إيرادات بقيمة 113,86 مليار دولار من المبيعات الدولية السنة الماضية، فإن الشركة تعمل على الاستثمار بقوّة في علامة ’إم جي‘.

من جهة أخرى، تم تأسيس مجموعة تأجير العام 1997 كشركة وطنية ذات مسؤولية محدودة لأجل تقديم أفضل الحلول القائمة على نظام الإجارة المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية. وأصبحت تأجير بعد ذلك شركة مساهمة مغلَقة. وتعمل مجموعة تأجير حالياً ضمن العديد من المجالات بقطاع السيارات شاملة التأجير اليومي، والإجارة والتمويل، ومبيعات السيارات، وقطع الغيار وخدمات الصيانة، ويتم تحقيق هذا عبر علاقات تعاون وشراكات استراتيجية تعقدها مع العديد من أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة في قطاع السيارات.

صور طراز إم جي زد اس MF ZS 2017

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

    1. وعليكم السلام اخ جمال، لا يوجد لدينا معلومات حول توفر السيارة بسبعة مقاعد في جميع الدول، ولكن يمكنكم الاطلاع على الرابط أدناه لبعض السيارات المتوفرة بخيار المقاعد السبعة
      arabsauto.com/tag/سبعة-ركاب/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق