أحدث المواضيعخبر اليومرينو

المسعود للسيارات تفتتح متجر رينو “آر ستور” في أبوظبي

افتتحت شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “رينو” في أبوظبي والعين، متجر رينو “R-Store” الجديد، والذي يقع ضمن منطقة السفارات قبالة طريق المطار. ويعتبر المتجر الأول من نوعه في أبوظبي.

تم خلال الحفل الكشف عن سيارة رينو الجديدة “ميجان آر اس” في جيلها الثالث، ومن المُتوقع رؤية المزيد من المتجر المُتخصص بالسيارات عالية الأداء من رينو والاكسسوارات الأنيقة التي تحمل علامة RS.

بالنسبة لـ رينو ميجان آر اس، فهي تتمتع بتعديلات عدّة عن النُسخة الأساسية طالت ممتصات الصدمات الهيدروليكية ونظام التوجيه ونظام الرباعي 4CONTROL، فيما حظي المحرك المزود بضاغط توربيني والمُطور بين رينو ونيسان على تحسينات عدّة طالت رأس المحرك ونظام التبريد ومداخل الهواء، ويمكنك الاستفادة من أحصنته الـ 280 عند 6000 دورة في الدقيقة، أما العزم، فيبلغ في أقصاه 390 نيوتن متر وهو متاح من 2400 إلى 4800 دورة في الدقيقة، أي بزيادة 30 نيوتن متر عن الطراز السابق.

Renault Megane RS 280 2018

تستطيع رينو ميجان ار اس 280 التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة خلال 5.8 ثانية، وهي بذلك تقع بين فولكس واجن جولف GTI مع 6.4 ثانية وفولكس فاجن جولف R مع 4.6 ثانية.

إلى ذلك، تم خفض ارتفاع هيكل السيارة بـ 5 ملم مقارنة مع ميجان جي تي وإضافة عجلات جديدة بمقاس 19 بوصة مما يجعل السيارة أكثر قوةً. ومن الخارج تتميز ميجان آر إس بمصد خلفي مزود بمشتت هواء مدمج، وفتحة العادم الأيقونية الكبيرة في المنتصف.

في الداخل هناك مقاعد رياضية ملبّسة بقماش الكانتارا ولوحة بيانات رقمية ودواسات مصنوعة من الألمنيوم، أما الشاشة فهي بقياس 8.7 إنشاً ومثبتة بشكل طولي يُديرها نظام R-LINK 2 ويمكن ربطها إلى هاتفك الخلوي عبر ابل كار بلاي.

صور رينو ميجان ار اس Renault Megane RS

سعر ومواصفات رينو ميجان ار اس 280 للعام 2018

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق