المسؤولية

نتوخى في ArabsAuto الدقة في انتقاء مصادر معلوماتنا ونتحقق في حال لم يكن المصدر هو الشركة المصنعة نفسها. ونحن في هذا لا نتبنى وجة نظر الشركة وانما نمارس العمل الاعلامي بحيادية وموضوعية. ولا يتحمل ArabsAuto المسؤولية، إلى الحد الذي يسمح به القانون، عن أي أخطاء في المعلومات المنشورة على الموقع، أو ما قد ينتج عن اتباعها أواستعمالها أو بناء قرارات عليها، أو أية خسارة قد تنجم عن الأخطاء الطباعية أو الأخطاء الانسانية. ونحن بسعينا الدؤوب لتحسين الموقع، نحتفظ بحق تعديل مضمون الصفحات وما تم نشره عند الضرورة، ومن دون أي إشعار مسبق.

قد يتم الاشارة في ArabsAuto.com إلى وصلات إلكترونية لمواقع خارجية  هدفها تزويد المتصفحين بمعلومات موسعة عن الاخبار ذات العلاقة، إلا اننا لا نتحمل مسؤولية محتوى تلك المواقع ولا مضمونها. ويدخل متصفحي موقعنا إلى تلك الروابط التشعبية على مسؤوليتهم الخاصة.  كما أن المعلومات الواردة في الإعلانات المنشورة على موقعنا ليست ضمن مسؤوليتنا، وعلى المتصفحين التحقق منها أو التواصل مع الشركة المعلنة مباشرة.

التنازل وتحديد المـسؤولية:

1. إن محتوى الموقع – بما في ذلك المعلومات والأسماء والشعارات والإيقونات والرموز المتعلقة بالمالك، ومنتجاته و/أو خدماته (أو منتجات الغير وخدماته) مـــقدمة بنـــــظام “AS IS” وعلى أساس “is available” دون ثمة بيانات. ولا يضمن المالك بأن المهام الموجودة بمحتوى الموقع لا تتعرض للتعطل أو الخطأ أو أن العيوب سيتم تلافيها أو أن الموقع أو الخادم الذي يقوم بتوفيره خالياً من أي فيروسات، أو برمجيات خبيثة أو بيانات تالفة.

إن المالك غير مسؤول بشأن أي خطأ أو سهو من أي نوع في محتوى الموقع أو ما يشتق منه، ويتنازل عن كافة الضمانات أو أي أمر آخر في ما يتعلق بالموقع ومحتوى الموقع، وبما يشمل – ولا يقتصر على – أي نوع من الضمان المقدم (سواء أكان صراحة أو ضمناً بموجب القانون) ، وبما يشمل الضمانات الضمنية للنوع المرضي أو ملائمته لغرض بعينه، أو صلاحية للسوق أو عدم الإخلال أو التوافق، الحماية أو الدقة.

2. في ظل أي ظرف من الظروف، فإن المالك ليس مسؤول عن اي أضرار و/أو خسائر و/أو مطالبات أخرى (سواء أكانت متوقعة أو من الممكن توقعها أو معلومة أو غير ذلك) وتكون ناشئة من أو بشأن استخدام أو تنفيذ الموقع أو المحتوى المتوافر أو المشار إليه في الموقع أو أي موقع آخر يمكنكم الدخول إليه من خلال الموقع حتى إذا تم إبلاغه بإمكانية حدوث تلك الأضرار، وبما يشمل ولا يقتصر على:

2.1. فقدان البيانات؛

2.2. فقدان الإيرادات او الأرباح المتوقعة؛

2.3. فقدان العمل؛

2.4. فقدان الفرصة؛

2.5. فقدان السمعة التجارية أو الأضرار بالسمعة /إشانة السمعة؛

2.6. الخسائر التى يتكبدها الغير؛ أو:

2.7. أي أضرار غير مباشرة أو مترتبة أو خاصة أو طارئة أو تعويضات رادعة .

3. إن جميع المواد الموجودة بالموقع يتم نشرها بحسن نية. والمالك غير مسؤول في جميع الأحوال – عن دقة أو غير ذلك لأي إعلان أو رسالة ينشر/تنشر أو تقيدها بأي متطلبات قانونية أو تنظيمية (أو لأي نوع من الضمان سواء أكان صراحة او ضمنا بالنسبة لذلك النشر). وعلى وجه التحديد، فإن المالك يتنازل عن أي مسؤولية تجاه المشتري والمعلنين والقراء والمستخدمين أو أي شخص آخر عن الخسارة أو الضرر مهما كانت طبيعتها ومهما كانت الكيفية التي أدت الى حدوثها/ حدوثه، وسواء أكانت / أكان بسبب عدم الدقة او الخطأ او الحذف او لأي سبب آخر وسواء أكانت/ اكان من جانب المالك أو العاملين لديه أو وكلائه أو أي شخص آخر. تحت أي ظرف من الظروف، فإن المالك لا يكون مسؤولا تجاه المشتري او المعلنين او القراء والمستخدمين او أي شخص آخر عن أي أضرار خاصة أو ارئة او غير مباشرة او مترتبة من أي نوع، وبما يشمل – ولا يقتصر على – تلك الناجمة عن فقدان المبيعات او السمعة التجارية أو الارباح، وسواء كان المالك او لم يكن على علم بإمكانية حدوث تلك الخسائر. وفي جميع الاحوال الأخرى، فإن مسئولية المالك تكون محدودة بالرسم المعني المدفوع من جانب المشتري.

4. يرجى أخذ العلم بأننا نستخدم طرفاً ثالثاً في خدمات جمع المعلومات عن زياراتكم إلى موقعنا وذلك من أجل تحليل هذه البيانات بغية تحسين الخدمات المقدمة على هذا الموقع.

5. يحتفظ المالك بالحق في تعديل أو إيقاف الموقع في أي وقت وللمدة التي يرغب فيها المالك (بمحض إرادته وإختياره) وكذلك تغيير او إزالة أي محتواً من الموقع، وذلك بصفة كاملة أو جزئية وبمحض إرادته وإختياره وفي أي وقت من الاوقات ودون أي إخطار ودون ثمة مسئولية من أي نوع .

6. الروابط المتاحة بالموقع تسمح لكم بالربط الى المواقع الإلكترونية التي لا يحتفظ بها المالك أو يشرف عليها. إن المالك يوفر هذه الروابط لراحتكم، ولبس مسؤولا عن محتويات أي مواقع إلكترونية مرتبطة. كما ان المالك لا يمكنه ضمان أو أو أن يضمن دقة وإكمال وعدم التعدي على أو الصلاحية للسوق أو الملائمة لأي غرض بعينه لأي معلومات متوافرة من خلال هذه الروابط ولا يوافق أو يصادق بأي حال من الاحوال بشأن أي مقع إلكتروني آخر قد تدخلون إليه من خلال الموقع. إنه من مسؤولياتكم التأكد من أن أي موقع إلكتروني تختارونه لإستخدامكم خال من أي بنود هدامة محتملة مثل الفيروسات.

error:
إغلاق
إغلاق