أحدث المواضيعفيديومرسيدس بنز

الكشف عن الاختبارية مرسيدس AMG GT قبل دقائق

لاختبارية مرسيدس AMG GT

الجميع يترقب منذ فترة ظهور الاختبارية مرسيدس AMG GT في معرض جنيف. وها هي تظهر قبل دقائق بهندام رياضي و رسمي و ثري و شبابي في نفس الوقت.

الاختبارية مرسيدس AMG GT

المناسبة هي مرور خمسون عاماً على تأسيس AMG، ولكن الأمر ليس احتفالاً فقط، وإنما خطط مستقبلية، ترى AMG فيها أن تقدم المزيد من الطرز الخاصة بها وتحت اسمها، بدون أن يكون هناك طراز مشابه من الشركة الأم مرسيدس.

الاختبارية مرسيدس AMG GT

وهذه هي المرة الثالثة التي يطور فرع مرسيدس الرياضي AMG طرازاً خاصاً، فقد شاهدنا سابقاً طراز SLS AMG وبعده AMG GT، وها نحن الآن مع AMG GT الاختبارية رباعية الأبواب.

الاختبارية مرسيدس AMG GT

تتشابه مرسيدس AMG GT Concept  مع أودي A7 و بورشه باناميرا و أستون مارتن رابيد لجهة انسياب السقف وصغر النوافذ الجانبية والخطوط التي توحي بأنك تنظر إلى كوبيه، ولكن في الأمام تتميز اختبارية مرسيدس الجديدة بشبكة تهوية ضخمة مع مصابيح رفيعة نسبياً.

الاختبارية مرسيدس AMG GT

ثم تأتي الكاميرات الجانبية الصغيرة بدلاً من المرايا التقليدية … وطبعاً نضمن لكم أن أول طفل سيرى هذه السيارة سينتزع الكاميرا من مكانها !

في الخلف نجد مصابيحاً تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في الكوبيه AMG GT، ومنفذ عادم وحيد في الوسط مثل ذاك الموجود في AMG GT-R.

بالنسبة للتفاصيل الميكانيكية فستجد محركاً من ثماني أسطوانات V8 بسعة أربعة لترات ومزود بشاحني توربو، يتصل إلى محرك كهربائي ليصبح مجموع القدرة الناتجة حوالي 800 حصاناً ( لم يتم الاعلان عنها رسمياً ) وبما يعني أن التسارع من الثبات إلى 100 كلم / بالساعة سيستغرق أقل من 3 ثوان.

Mercedes-Benz AMG GT Concept

ومع قدرة كهذه فسيكون الدفع بالعجلات الأربعة طبعاً وعبر نظام 4Matic+، مع تخصيص المحرك الكهربائي لدفع العجلات الخلفية فقط.

ومثل معظم السيارات الهجينة Hybrid يمكن اختيار أن تسير مرسيدس AMG GT الاختبارية بالطاقة الكهربائية لوحدها، أو بالمحرك البنزيني، أو بالنظام الهجين.

ولا توجد هناك المزيد من التفاصيل حول السيارة الاختبارية الخارقة، ولا يوجد أيضاً صور للمقصورة، ولكن ننتظر أن يصلنا قريباً البيان الصحفي الكامل من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لنزودكم بكل المعلومات الممكنة.

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق