أحدث المواضيعبي ام دبليوخبر اليوم

وأخيراً… الكشف عن الاختبارية بي إم دبليو Z4

ها هي الصور الأولى التي وصلتنا لسيارة بي إم دبليو الاختبارية الجديدة Z4 والتي من المنتظر أن يتم الكشف عنها للملأ خلال فعاليات مسابقة بيبل بيتش للأناقة بعد أيام.

ولم يتم حتى الآن البوح بالمواصفات التقنية الرسمية للاختبارية الجديدة، ولكننا يمكن اعتبار أن ما سيصلنا قريباً هو التقنيات التي سنراها على الجيل القادم من بي ام دبليو زد4 القادمة.

الأمر الغريب أن تصميم الواجهة الأمامية لم يتوافق وتصاميم الشركة الحالية، ولم يتوافق مع الفئة الثامنة الإختبارية، ولم يتوافق مع توقعات بعض المصممين أيضاً. وقد يكون مرد ذلك اشتراك Z4 بالقاعدة والتقنية مع تويوتا سوبرا القادمة. أما اللون فبرتقالي مرة أخرى، ولكن جاء هذه المرة مطفيّ اللمعان، أما العجلات الأنيقة فأتت باللون الفضي والأسود ونتوقع عدم تقديمها على النسخة المعدّة للإنتاج التجاري.

وللعلم فمشروع التعاون بين الصانع الألماني والياباني ينص على تطوير سيارة رياضية واحدة، ثم تسويقها تحت علامة تويوتا سوبرا و بي ام دبليو Z4. ومن خلال النماذج التجريبية لم يبدو لنا سوبرا و Z4 ستتشابه بالشكل الخارجي، إلا أن المصابيح الأمامية المشدودة للأعلى فقد تغيّر من ذلك وإن بشكل طفيف.

بالنسبة للمحركات التي ستستعملها Z4 فستكون بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر مزودة بشاحني توربو أو بستة أسطوانات سعة 3 لتر توربو، فمعظم طرز الشركة حالياً تستخدم هذه التوليفة وإن بقدرات وعزم متباينة. تابعونا قريباً لمزيد من التفاصيل…

صور الاختبارية بي إم دبليو زد 4 BMW Z4 Concept 2017

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: