الأحكام والخصوصية

لن يتم إستعمال أية معلومات خاصة عن متصفحي ArabsAuto.com ، ولن يتم تزويد اية جهة أخرى بتفاصيل التسجيل أو عناوين البريد الإلكتروني، ويخضع الدخول إلى موقع ArabsAuto وإستخدام محتوياته للشروط والأحكام التالية :

1. إن استخدام الموقع يعني الموافقة والالتزام بالشروط والأحكام ، في حالة عدم موافقتكم على الالتزام قانوناً بهذه الشروط والأحكام ، فإنه يتعين عليكم عدم الدخول أو إستخدام الموقع .

2. يجوز لادارة الموقع تحديث أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق نشر هذه التغييرات على الانترنت. يرجي الإطلاع على الشروط والأحكام بإنتظام للتأكد من أنكم على علم بكافة التغيرات التى تطرأ عليها. إن إستخدامكم المستمر للموقع بعد نشر التغيرات يعنى إنكم توافقون على أن تكونوا ملزمين قانوناً بهذه الشروط والأحكام حسبما يتم تحديثها أو تعديلها.

اسـتخدام الموقع:

3. لا يجوز نسخ أو إستخراج أو إعادة نشر أو تنزيل أو نشر أو إذاعة أو نقل أو أن توفروا للجمهور أو أن تستخدموا محتوى الموقع بأي صورة إلا لاستخدامكم الشخصي .

4. يجب استخدام الموقع فحسب للأغراض المشروعة وبطريقة لاتخل بحقوق أي مستخدم آخر أو تقيد أو تحد من أي استخدام من قبل أي مستخدم. إن السلوك المحظور يشمل ولا يقتصر على المضايقة  أو الإزعاج لأي شخص أو نقل محتوى مسيئ أو الإخلال بالإنسياب العادى للحوار بالموقع .

5. لدى الدخول إلى الموقع ، فإنكم توافقون بألا:

5.1. تقمص شخصية شخص آخر أو استعمال أسمً غير حقيقي أو أسم أنتم غير مفوضين بأستخدامه، وذلك بغرض خلق هوية مزيفة، أو عنوان بريد الكترونى أو أن تحاول تضليل الآخرين بشأن هوية أو مصادر أية اتصالات.

5.2. تحدث ضرراً أو كل مامن شأنه أن يفهم على أنه تعطيل لأداءه الوظيفي بالموقع أو الإضرار به.

5.3. تهدد أو تضايق أو توقف أو تسئ استعمال أو تخل بحقوق الآخرين (بما في ذلك حقوق الخصوصية).

5.4. توفر أو تقوم بتحمل أو توزيع – بأي وسيلة – أي مواد أو ملفات تحتوى على أي فيروسات، أو برمجيات خبيثة أو بيانات تالفة، أو :

5.5. تنشر أو تقوم بتحميل أو استخراج نسخً أو نقل أو توزيع أو توفير أي معلومات أو مواد أخرى بالموقع قد:

(i) تشكل سلوكاً أو تشجع على سلوك يفضي إلى جريمة أو مسؤولية مدنية

(ii) يكون محمياً بحقوق النشر أو التأليف أو غير ذلك من حقوق الملكية الفكرية أو أعمال مشتقة منها، وذلك دون الحصول على إذنٍ خطى مسبق من صاحب حق الملكية الفكرية؛ أو :

(iii) أن يستخدم الموقع بطريقة تخالف القانون أو قد توثر سلباً – في رأي المالك – على إستخدام الموقع أو الأنترنت. ويحتفظ المالك بالحق المطلق في منعكم من الدخول إلى الموقع، وذلك دون المساس بأي من حقوق المالك المتوافرة له، وله – بمحض إرادته وإختياره – أن يقرر بأنكم تخالفون هذه الشروط والأحكام و/ أو أي سياسة أخرى للدخول تتعلق بالموقع الذي قد يحتفظ به المالك.

6. إن سياسة المالك المتعلقة بالخصوصية هي جزء ملزم من هذه الشروط والأحكام.

 التعـويض :

7. إنكم توافقون على الدفاع عن وتعويض وحماية المالك بشأن أي مسؤولية أو تكاليف أو مطالبات أو إجراءات أو طلبات أو خسارة أو أضرار أو نفقات وبما يشمل – ولا يقتصر على – كافة أتعاب المحامين التي قد تنشأ عن أي إخلال بهذه الشروط والاحكام من قبلكم أو مستخدمي حسابكم أو في ما يتعلق بإستخدام الموقع أو وضع او نقل أية معلومات أو مواد أخرى بالموقع من قبلكم أو وضع او نقل أية معلومات أو مواد أخرى بالموقع من قبلكم أو مستخدمي حسابكم.

الملكية الفكرية :

8. جميع حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق النشر أو التأليف وحقوق قواعد البيانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته (بما يشمل -ولا يقتصر على -) النصوص والصور والبرمجيات والصور التوضيحية والأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية الهامة والفيديو كليب والكليب الصوتي وأي مواد ما بعد البيع وتشمل فيما بعد المواد هي ملك أو مرخص بها من قبل الأسماء والصور والشعارات الخاصة بالمالك او المعمول بها. ومنتجاتها وخدماتها تخضع لحقوق النشر او التأليف او التصميم والعلامات التجارية الخاصة بالمالك و/او الغير. ليس هنالك في هذه الشروط والأحكام ما يتم تفسيره بانها يخول ضمنا الحق في إسقاط الحق أو غير ذلك في أي ترخيص أو حق في إستخدام أي علامة تجارية او حق في براءة إختراع او حق تصميم او حق نشر أو تأليف للمالك أو أي من الغير.

المشاركة في الموقع:

9.عند دعوتكم لتقديم مشاركة في الموقع وبما يشمل – ولا يقتصر على – أي نص أو صور فوتوغرافية او فيديو او غرافيك) فإنكم توافقون بتقديم مشاركتكم على منح المالك رسما مستديما وحقا غير حصري وقابل للترخيص من الباطن وترخيصا في استخدام واستخراج نسخ من وتعديل واستعمال ونشر وترجمة وخلاف أعمال مشتقة من وتوزيع وتنفيذ وتشغيل وتوفير الى الجمهور وممارسة كافة حقوق النشر والتكاليف وغيرها من الحقوق التي يجري العمل بها في ما يتعلق بمشاركتكم على نطاق العالم و/ أو تضمين مشاركتكم في أعمال أخرى في أي جهاز إعلام معروف في الوقت الراهن أو يتم تطويره في ما بعد لكامل مدة أي حقوق تكون متعلقة بمشاركتكم وإذا لم ترغبون في منح المالك الحقوق المذكورة أعلاه فإنه يتعين عليكم عدم تقديم مشاركتكم الى الموقع.

10.بتقديم مشاركتكم الى الموقع:

10.1. فإنكم تضمنون بأن مشاركتكم :

(i) هي عملكم الأصلي وأنه لكم الحق في توفيره الى المالك لكافة الاغراض المبينة أعلاها؛

(ii) لا تنطوي على التشهير والافتراء؛

(iii) لا تحدث ضررا طارئا أو مترتباً؛

(iv) لا تخالف أي قوانين او أنظمة.

10.2. فأنتم تعوضون المالك بشأن جميع رسوم الخدمات القانونية أو الأضرار والنفقات الاخرى التي قد يتكبدها المالك نتيجة لإخلائكم بالضمان أعلاه أو غير ذلك؛ و:

10.3. تقومون بالتنازل عن أي حقوق معنوية أو إقتصادية بشأن مشاركتكم لإغراض تقديمها الى – ونشرها في – الموقع ولأغراض اعلاه.

أحكام عامة :

11.إذا كان هنالك أي تعارض بين هذه الشروط والأحكام والشروط والاحكام الواردة في مكان آخر بالموقع فإن هذه الشروط والاحكام هي التي يتم التعويل عليها فيما يتعلق بهذا الموقع.

12.لا يكون أي تعديل ملزما إلا إذا كان خطيا من قبل المالك.

13.لا يكون أي تنازل من قبل المالك نافذا إلا إذا تعلق بالأمر الذي صدر بشأنه تحديدا.

14.إن عدم إصرار المالك على – او فرض التنفيذ الصادر بشأن – أي نصوص في هذه الوثيقة لا يتم تفسيره على أنه تنازلا على أي نص وارد فيه او حق ممنوح بموجبه.

15.إذا تقرر أن أيا من هذه الشروط والاحكام قد أصبح غير قانوني أو غير ساري المفعول أو غير نافذ بصيغة كاملة أو جزئية من قبل محكمة ذات إختصاص في أي دولة من المزمع أن يكون هذه الشروط والاحكام نافذة فيها لأنه – للمدى وفي نطاق الإختصاص الذي تكون فيه ذلك الشروط او الحكم أو أي جزء منه يعتبر غير قانوني او غير ساري المفعول أو غير نافذ فإنه عدم القانونية اوعدم سريان المفعول او عدم النفاذ لا يؤثر على قانونية وسريان مفعول أو تعاد أي من النصوص الأخرى الواردة في هذه الوثيقة.

التغيير في الشروط والاحكام:

16.إننا نحتفظ بالحق في تغيير اي من هذه الشروط والاحكام سواء تضمنتها هذه الشروط والاحكام و / او سياسة الخصوصية في اي وقت ودون إخطار. إنكم توافقون – بتصفحكم للموقع- بأنكم تقبلوا تحديدا وعلى علم بذلك وصراحة هذه الشروط والاحكام بحالتها الراهنة.

نشكركم على زيارتكم إلى وإستخدامكم الموقع. إننا نرحب بردودكم وإقتراحاتكم بشأن كافة خدمات الموقع ، يرجي زيارة صفحة “Contact Us” والتواصل معنا.

error:
إغلاق
إغلاق