أحدث المواضيعخبر اليومفياتكرايسلر

موظفو فيات كرايسلر يُضربون عن العمل بسبب انتقال كرستيانو ليوفنتوس

ليس خفيًا على الجميع أن انتقال اللاعب “كريستيانو رونالدو” من نادي ريال مدريد لنادي يوفنتوس الإيطالي، كان صفقة العمر للنادي الأخير، حيث أن ذلك الانتقال سيكلف “إكسور Exor N.V القابضة”، الشركة الأم لفيات كرايسر والمالكة أيضًا للنادي الإيطالي، ما يقارب الـ 122.6 مليون دولا فقط، وهو ما يراه البعض أقل بكثير من قيمة اللاعب العالمي.

إلا أن ذلك كان كما يقولون “القشة التي قصمت ظهر البعير”، فقد أثار الأمر حفيظة عمال وموظفي فيات، للدرجة التي أعلن فيها اتحاد العمال، في مصنع مدينة ملفي الإيطالية، عن الإضراب عن العمل في الأيام 15-17 من يوليو الحالي، بدءًا من العاشرة مساء اليوم الأول وحتى السادسة مساء اليوم الأخير.

وذلك في إطار خطوة احتجاجية على سياسة الشركة التي خفضّت من مرتباتهم على مدار السنوات الماضية بوعود مستمرة بمستقبل أفضل لهم ولعائلاتهم .. لتأتي الآن متجاهلة كل ذلك، بدفع ملايين الدولارات لشراء لاعب واحد.

وقد جاء تصريح اتحاد العمال الذي نشرته Football Italia، يندد بسياسة الشركة الأم في معاملة موظفيها، فكيف لها أن تتجاهل الثروة التي بنتها فيات كرايسلر بسواعد موظفيها لثلاثة أجيال متتالية، مقابل إثراء فرد واحد.

جدير بالذكر، أن راتب اللاعب البرتغالي بنادي يوفنتوس على مدار الأعوام الأربعة القادمة سيصل لـ 35 مليون دولار، ذلك بالإضافة لسداد يوفنتوس لمبلغ 123 مليون دولار لريال مدريد على دفعتين كما ينص عقد الانتقال.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق