أحدث المواضيعانفينيتي

إنفينيتي Q50 وتحسينات للعام 2017

صور سيارات انفينيتي

كشفت إنفينيتي الشرق الأوسط الأمس الاثنين عن الأسعار والتحديثات الجديدة لسيارتها Q50 للعام 2017.

وجاءت التحديثات لتشمل محركات بنزين سداسية الأسطوانات مزودة بشاحن توربيني أقواها بسعة 3 لترات يدفع Q50 ريد سبورت 400 وتصل قدرته القصوى إلى 400 حصان.

كما يتوفر محرك سداسي الأسطوانات بشاحن توربيني بقدرة 300 حصانًا، وكذلك محرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات بشاحن توربيني بقدرة 208 أحصنة. ويمكن للعملاء الذين يبحثون عن طراز  الأداء الهجين اختيار Q50 بلو سبورت التي تجمع بين المحرك   سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر ومحرك كهربائي. وتبلغ القوة الصافية للنظام الهجين 350 حصانًا مع عزم دوران إجمالي يبلغ 536 نيوتن متر.

وتشمل Q50 الجديدة نظام التعليق الديناميكي الرقمي (DDS) من إنفينيتي للمرة الأولى، والذي يمنح السيارة مزيجًا من الراحة والاستجابة أثناء القيادة . أما بالنسبة للسائقين الذين يرغبون بمجموعة من الإعدادات الديناميكية التي تتوافق مع متطلباتهم وأذواقهم الخاصة، فيمكنهم الآن اختيار نمط القيادة من إنفينيتي (DMS) في  Q50 بـ “النمط الشخصي” مع مزايا لإعدادات المحرك ونظام التعليق والتوجيه.

وتعتمد طرازات Q50 المجهزة بالمحرك سداسي الأسطوانات نظام التوجيه الكهربائي الالكتروني والذي يعمل مع نظام التحكّم النشط بالمسار للمحافظة على وضعية السيارة داخل حارة السير/ المسرب. وتُمثل  قدرة التحكم شبه الذاتية مُقدمةً لأنظمة التوجيه المستقبلية من انفينيتي.

وتشمل التحسينات التكنولوجية الرئيسية: نظام التحذير في المناطق العمياء مع التدخل، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير مع نظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار، وتقنية التدخل لمنع الاصطدام الخلفي مع تقنية التحذير من الحركة المرورية المتقاطعة ونظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي وشاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة.

وتتوفر إنفينيتي Q50 ريد سبورت 400 في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 210,000 درهم أي حوالي 57 ألف دولار أمريكي، بينما تتوفر نسخة الطراز الأساسي Q50 2.0t بسعر يبدأ من 136,500 درهم أي 37 ألف دولار أمريكي.

صور سيارات انفينيتي

NASHVILLE (Dec. 15, 2016) – The new 2016 Infiniti Q50 sports sedan is being launched with a number of performance and dynamic upgrades that deliver a more empowering and rewarding drive experience. The comprehensive updates include a trio of all-new advanced turbocharged engines, along with next-generation ride and handling technologies.

صور سيارات انفينيتي

صور سيارات انفينيتي

صور سيارات انفينيتي

 

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق