أحدث المواضيعانفينيتي

إنفينيتي تُطلق برنامج السيارات المعتمدة في دبي أولاً

أطلقت إنفينيتي الشرق الأوسط مؤخراً برنامج سيارات إنفينيتي المعتمدة، وهو أول برنامج من نوعه للعلامة التجارية الفاخرة يهدف إلى تقديم برنامج سيارات مستعملة بمعايير ومزايا السيارات الجديدة.

وقد تم إطلاق البرنامج في مركز مجموعة عبد الواحد الرستماني – إنفينيتي للسيارات المستعملة المعتمدة في السابع والعشرين من شهر مايو الماضي في دبي، وستقدم العلامة التجارية للسيارات الفاخرة أرقى سيارات إنفينيتي المعتمدة ومنها المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، وبرنامج شامل للسيارات المستعملة ينال ثقة العملاء.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “نُطلق هذا البرنامج الفريد أولاً في دبي، ولكن طموحنا يتضمن توسيع نطاق هذا البرنامج ليشمل خدمة جميع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط”.

Infiniti Q60 2017

كجزء من برنامج سيارات إنفينيتي المعتمدة (ICP)، تخضع كل سيارة مستعملة لفحص يشمل 190 نقطة، إضافة إلى تجديد المركبة وفحص تاريخ الخدمة من قبل فريق من المهندسين المؤهلين. ويشير فحص المائة وتسعين نقطة إلى العملية الدقيقة لمراقبة الجودة التي تُطبق على جميع المركبات في إطار البرنامج. ويتم منح المركبات شهادة الفحص وشهادة الموثوقية إذا  كانت تلبي معايير الجودة الصارمة التي تتبعها إنفينيتي.

وسيستفيد العملاء الذين يريدون شراء سيارة من سيارات إنفينيتي المعتمدة من مجموعة عبد الواحد الرستماني أيضاً من عدد من الإضافات القيّمة والتي تشمل: سيارة إنفينيتي البديلة للاستعمال خلال وقت الخدمة، وعروض حصرية لاستبدال السيارة وتمويل شرائها، إضافة إلى عقود الخدمة المتوفرة أو تخفيض أسعار الخدمة بنسبة تصل إلى عشرين في المائة.

وقالت صوفي سيدوني، مديرة قسم السيارات المستعملة في إنفينيتي الشرق الأوسط: “في إنفينيتي، نعمل جميعنا على تمكين السائقين. ومن خلال برنامج سيارات إنفينيتي المعتمدة (ICP)،  سنقدم لعملائنا فرصة أخرى للاستمتاع بوعد إنفينيتي المتمثل في منحهم تجربة رائعة في عالم القيادة الفاخرة .”

Infiniti Q50 2016
Infiniti QX60 2016
Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق