أحدث المواضيعأوديأودي رياضة السياراتخبر اليومرياضة السياراتفيديومرسيدس بنزمرسيدس رياضة السيارات

أودي تودّع مرسيدس بأسلوب راقٍ وفيديو مُؤثر

تُنهي مرسيدس-AMG مشاركتها في سباقات DTM هذا العام بعد تاريخ حافل امتد لحوالي 30 سنة من المشاركة والتتويج بعديد من الألقاب في فئتي الصانعين والسائقين. ويأتي إعلان الشركة ليؤكد نيتها توجيه طاقاتها وتركيزها على سباقات المُستقبل “فورمولا اي” إلى جانب سباقات فورمولا 1.

وكانت مرسيدس أنهت الموسم الأخير من 2018 بفوز مزدوج بلقب السائقين والصانعين في بطولة السيارات السياحية الألمانية دي تي ام، حققه السائق جاري بافيت وفريق Mercedes-AMG Motorsport Petronas، كما حصل فريق Mercedes-AMG Motorsport Remus على المركز الثاني في فئة الصانعين.

وبالرغم من انتزاع مرسيدس للقب من أودي وسائقها المُخضرم رينيه راست، ودّعت شركة الحلقات الأربع مُنافستها بفيديو مُؤثر بعنوان “إلى اللقاء مرسيدس بنز” يُظهر بعض اللحظات المهمة وبعض المواقف الطريفة بين العلامتين، كما جاءت سيارات أودي RS5 الستة بكلمات وداع أخيرة ثُبّتت على جناحها الخلفي.

وللعلم، فقد كان سائق مرسيدس جاري بافيت أنهى سباق هوكنهايم، السباق الأخير في الموسم، في المركز الثالث ليحافظ على صدارة ترتيب فئة السائقين للمرة الثانية، بعد 13 عاما من تحقيقه اللقب الأول. وأنهى بافيت البطولة متفوقًا على نظيره سائق أودي وحامل اللقب، بفارق أربع نقاط.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق