أحدث المواضيعألفا روميو

ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو بـ 510 أحصنة فقط !

  • محرك V6 بسعة 2.9 لتر ومزود بشاحني توربو لينتج قدرة 510 أحصنة!
  • منافس مباشر لكل من بورشه كايين وجاكوار F-Pace

ألفاروميو ستلفيو كوادريفوليو

ها هي ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو Stelvio Quadrifoglio والتي تم تقديمها اليوم في معرض لوس أنجلوس كنسخة هي الأقوى بين ثلاث خيارات من السيارة المدمجة Crossover الجديدة من الصانع الإيطالي.

الخيارات المتاحة هنا هي ستلفيو، و ستلفيو Ti، وستلفيو كوادريفوليو.

arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-6

بالنسبة لكل من ستلفيو، و ستلفيو Ti فهناك محرك من أربع أسطوانات بسعة 2 لتر مزود بشاحني توربو يعطي قدرة 276 حصاناً و 415 نيوتن متر من عزم الدوران، والفضل بذلك إلى تقنية تفعيل الصمامات المتكيفة MultiAir electro-hydraulic variable-valve والتي تقدم ضغط يقارب 2900psi عن حقن المحرك بخليط الهواء والوقود تمر من خلال مبرّد خاص يعمل بالماء.

علبة التروس فأوتوماتيكية من ثماني نسب، أما العجلات فهي بقياس 18 أو 19 أو حتى 20 إنشاً، وتشمل التجهيزات الأساسية مقاعد جلدية وكاميرا رؤية ومجسات خلفية، بالإضافة إلى غطاء صندوق أوتوماتيكي وإمكانية تشغيل السيارة بدون ادخال المفتاح.

ستلفيو كوادريفوليو

أما بالنسبة للنسخة الأقوى فتستعمل محركاً V6 مصنوع من الألمنيوم بسعة 2.9 لتر ومزود بشاحني توربو أيضاً ولكن يتنج قدرة 510 أحصنة و600 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن السيارة الضخمة من التسارع إلى 60 ميل/ساعة (أو 96 كلم/ساعة) في 3.9 ثانية.

التجهيزات الأساسية هنا تشمل نظام تعليق وكبح رياضيين، ومقاعد أمامية ملبسة بالجلد والالكنتارا قابلة للتعديل بـ 12 اتجاه، ومقود ولوحة قيادة ملبسة بالجلد أيضاً ومضاف إليها بعض القطع المصنوعة من ألياف الكربون.

طبعاً يمكن لسائق ألفاروميو ستلفيو كوادريفوليو أن يتحكم بنمط القيادة من خلال مفتاح دوار يفعل عدة أنظمة مرتبطة بشدة قساوة التعليق ومقدار استجابة المقود وعلبة التروس ودواسة البنزين ونظام الدفع الرباعي أيضاً.

arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-8 arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-7arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-5 ألفاروميو ستلفيو كوادريفوليو arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-3 arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-2 arabsauto-alfa-romeo-stelvio-quadrifoglio-2018-1

 

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
إغلاق
إغلاق