أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

علي رضا يكسر الرقم القياسي كأفضل رجل مبيعات سيارات في العالم!

إذا كنت عرضت يومًا سياراتك للبيع، فقد تذكر الاجراءات الطويلة المتعلقة بالإعلان عن السيارة وتجهيزها والرد على الهاتف والتفاوض بخصوص السعر ومحاولات الإقناع وتجربة القيادة وجواب الأسئلة المملّة وما إلى ذلك. وللتخلص من هذه العملية الطويلة والمرهقة، يلجأ الكثيرون لمبادلة السيارة أو بيعها عن طريق تاجر للسيارات، وهم يعرفون تمامًا أنه اشتراها بأقل من قيمتها في السوق. ولكن لا بأس، له ما كَسِب، مقابل أن يُخلّصك من العناء.

ولا تعتقد أن عمل رجال المبيعات في معارض السيارات الجديدة أسهل، فكلما زاد سعر المنتج زادت صعوبة بيعه، وبالتالي فإن رجل المبيعات الناجح يعمل نهارًا لاتمام الصفقات وليلًا للإعداد لأخرى، وهكذا دواليك، فكيف لك أن تُصادف أفضل رجل مبيعات سيارات في العالم.

علي رضا، رجل المبيعات الخارق! 

في هذا، كسر رجل المبيعات علي رضا الرقم القياسي كأفضل رجل مبيعات سيارات في العالم مع تمكُّنه من بيع 1,582 سيارة في العام الماضي 2017، منها 1,530 سيارة جديدة والباقي مستعمل، وبمعدّل 132 سيارة في الشهر الواحد أو ست سيارات في اليوم!

علي رضا، ذو الأصول العربية، يعمل لدى صالة لس ستانفورد شيفروليه-كاديلاك في ديترويت، ومع الرقم الجديد فقد كسر رقم جينيس السابق والذي حققه جو جيرارد Joe Girard مع بيعه لـ 1,425 سيارة في العام 1973.

كيف يمكن تحقيق هذا الانجاز؟ الكثير من العمل الدؤوب، والاستجابة لجميع طلبات الزبائن في أسرع وقت وبطريقة فعّالة، بغض النظر إن كانت طلباتهم كبيرة أو صغيرة.

Facebook Comments
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق
إغلاق