أحدث المواضيعبورشهخبر اليوممواضيع رئيسية

أعلى صالة عرض للسيارات في العالم!

بورشه كايين الجديدة على جبال الألب

استطاعت السيارات الخدماتية الرياضية الفخمة خلال الأعوام الأخيرة اقتطاع حصة “محترمة” من سوق السيارات، وباتت تداعب أحلام الكثيرين باعتبارها الخيار الأمثل للشراء، وقد تكون إحدى أهم الخيارات في هذه الفئة سيارة بورشه كايين التي تتميز بالأداء والفخامة وجودة الصنع.

أما اليوم فقد توّجت الشركة الألمانية سيارتها كايين 2018 على عرش مميز في إحدى قمم جبال الألب الفرنسية وعلى ارتفاع 2,300 متر فوق سطح البحر، لتصبح صالة العرض الجديدة إضافة مميزة لمعارض بورشه التي يزيد عددها عن 700 حول العالم.

تأتي أعلى صالة عرض للسيارات في العالم على جبال الألب الفرنسية بالقرب من منتجع Val d’Isère السياحي، على شكل فقاعة أو بالونة كبيرة، وتضم سيارة واحدة فقط هي “كايين الجديدة 2018” . التي احاطتها الشركة بعوازل ضخمة من البلاستيك الشفاف لتحمي الجميلة من البرد القارس (25 درجة مئوية تحت الصفر) ومن الرياح العاتية (170 كلم/ساعة).

وذكرت بوشه أنها قامت بنقل صالة العرض التي تزن 3000 كلغ باستخدام الهليكوبتر، أما كايين فحفلت بها المجنزرات المخصصة للثلج. وستبقى أعلى صالة عرض سيارات في العالم مفتوحة حتى منتصف إبريل القادم في منتجع جبال الألب بمربلين، وهناك مضيفة ومتخصص إنتاج في الصالة الجليدية للرد على أسئلة الزوار والتعريف بالسيارة وحجز اختبارات القيادة.

جاءت أعلى صالة عرض في العالم برسالة تميز وثقة من صانعة السيارات الألمانية. وربما كانت ردا على إرسال السيارت الرياضية للفضاء فقبل أن تخرج الشركات للكواكب ربما عليها التفكير في التفوق على الأرض.

إقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات وأسعار بورشه كايين الجديدة للعام 2019 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق